أخبار النجوم

بعد نفي زواجها.. رويدا عطية حامل!

بعد نفي زواجها.. رويدا عطية حامل!

محتوى مدفوع

صدمت الفنانة السورية رويدا عطية جمهورها بإعلانها خبر حملها في الشهر الرابع، رغم نفيها كليا الزواج سرا من خطيبها إسماعيل المانسترلي في شهر يناير الماضي. وقالت رويدا عطية في تصريحات تلفزيونية إنها حامل بالشهر الرابع في الوقت الحالي، موضحة أنها لم تفصح عن خبر زواجها احتراما لزوجها الذي يريد أن يفرض سياجاً من الخصوصية على حياتهما. وتمنت رويدا أن تجد كل فتاة زوجاً بمواصفات زوجها، مشيرة إلى أنها تجهز أغنية جديدة تهديها إلى طفلها. https://www.instagram.com/p/BkkHQnYnwHN/?taken-by=arabwoodtv وكانت الفنانة السورية رويدا عطية أثارت الجدل بشأن حقيقة زواجها بعد نشرها صورة لها على إنستغرام وعلقت عليها بمقطع من أغنية: "أمل حياتي" لأم كلثوم

صدمت الفنانة السورية رويدا عطية جمهورها بإعلانها خبر حملها في الشهر الرابع، رغم نفيها كليا الزواج سرا من خطيبها إسماعيل المانسترلي في شهر يناير الماضي.

وقالت رويدا عطية في تصريحات تلفزيونية إنها حامل بالشهر الرابع في الوقت الحالي، موضحة أنها لم تفصح عن خبر زواجها احتراما لزوجها الذي يريد أن يفرض سياجاً من الخصوصية على حياتهما.

وتمنت رويدا أن تجد كل فتاة زوجاً بمواصفات زوجها، مشيرة إلى أنها تجهز أغنية جديدة تهديها إلى طفلها.

وكانت الفنانة السورية رويدا عطية أثارت الجدل بشأن حقيقة زواجها بعد نشرها صورة لها على إنستغرام وعلقت عليها بمقطع من أغنية: "أمل حياتي" لأم كلثوم قائلة: "ياحبيبي مبارح وحبيبي دلوقتي.. يانصيبي لبكرا ولآخر وقتي" .

وانهالت عليها التعليقات التي تتساءل عن حقيقة زواجها فكان ردها على متابعيها بأنها لم تتزوج بعد.

كما صرحت النجمة السورية منذ 4 أيام فقط خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته على هامش حفلها بمهرجان "موازين" أنها تعيش قصة حب حقيقية ستكلل بالزواج قريبًا، موضحة أنها ستكون الأولى والأخيرة بالنسبة لها.

اترك تعليقاً