أخبار النجوم

هل أساء زوج هنادي الكندري لخالد البريكي؛ لأنه كان "بائع بطيخ"؟ شاهدي رده!

هل أساء زوج هنادي الكندري لخالد الب...

محتوى مدفوع

خرج المخرج الكويتي، محمد حداد، زوج الفنانة هنادي الكندري عن صمته، لكي يرد على اتهامه بالإساءة لمواطنه الفنان خالد البريكي، حين سخر في إحدى المقابلات التلفزيونية من وجود فنانين داخل الوسط، كانوا يبيعون "الرقي" أي البطيخ، وهو ما اعتبره الكثيرون إهانة مباشرة إلى الفنان البريكي؛ لأنه كان يعمل في هذه المهنة قبل دخوله مجال التمثيل. وأكد حداد أن مقطع الفيديو المتداول الآن كان جزءًا من مقابلة تلفزيونية منذ 3 سنوات، موضحًا أنه كان لا يقصد أبدًا الإساءة للفنان خالد البريكي عندما تحدث عن وجود فنانين داخل الوسط كانوا يعملون في مهنة بيع البطيخ. https://www.youtube.com/watch?v=dmLVkc0iPT0 وأضاف، خلال فيديو عبر تطبيق سناب

خرج المخرج الكويتي، محمد حداد، زوج الفنانة هنادي الكندري عن صمته، لكي يرد على اتهامه بالإساءة لمواطنه الفنان خالد البريكي، حين سخر في إحدى المقابلات التلفزيونية من وجود فنانين داخل الوسط، كانوا يبيعون "الرقي" أي البطيخ، وهو ما اعتبره الكثيرون إهانة مباشرة إلى الفنان البريكي؛ لأنه كان يعمل في هذه المهنة قبل دخوله مجال التمثيل.

وأكد حداد أن مقطع الفيديو المتداول الآن كان جزءًا من مقابلة تلفزيونية منذ 3 سنوات، موضحًا أنه كان لا يقصد أبدًا الإساءة للفنان خالد البريكي عندما تحدث عن وجود فنانين داخل الوسط كانوا يعملون في مهنة بيع البطيخ.

وأضاف، خلال فيديو عبر تطبيق سناب شات، أنه كان يريد فقط أن يضرب ًمثلا فقط بوجود فنانين دخلاء على الوسط الفني وغير دارسين، بينما البريكي دخل المجال بعد دراسة.

وتابع : "الفنان خالد البريكي صديقي وأحترمه كثيرًا وهو أقدم مني في هذه المهنة"، مضيفا أنه ليس بالسذاجة لكي يظهر في لقاء تلفزيوني يسخر فيه من زملائه".

ذلك الأمر، اعتبره الفنان خالد البريكي إهانه له؛ لأنه كان يعمل في هذه المهنة قبل دخوله لعالم التمثيل، ما دفعه للتعليق، على هذ المقطع، عبر حسابه الشخصي على تويتر، قائلاً: "أنا الفنان خالد البريكي وأقولها من راس مرفوع أيام الصبى كنت أبيع رقي وتمر وخضراوات وكنت معلم بسطه وأدخل السوق وأكاسر الكبار في أواخر الثمانينيات".

وتابع: "وكنت بالأعياد أعطي عيادي ما آخذ لأن جيبي متروس، وتعلمت المسؤولية من صغري، واخذت الشهاده على كبر،السؤال؟ وين العيب؟! ما أصبت يا محمد الحداد".

 

وتعود بداية المشكلة إلى انتشار مقطع فيدو من إحدى المقابلات التي ظهر فيها المخرج محمد حداد، والتي قال فيها: "في ناس حقيقي موجودة في الوسط الفني كانت بتبيع رقي"، وعندما سأله المذيع عن أسمائهم قال: "ما أعرف أسماءهم.. ذكرني أدلك على المكان الي كانوا بيبيعون فيه"، معلقا: "أنا ما أبيع رقي أنا عندي شهادة إخراج وتمثيل وتربية مسرحية".

اترك تعليقاً