أخبار النجوم

مي العيدان تفتح النار على زوج هنادي الكندري بعد إساءته لخالد البريكي

مي العيدان تفتح النار على زوج هنادي...

هاجمت الإعلامية مي العيدان، المخرج محمد حداد وزوج الفنانة هنادي الكندري لسخريته في إحدى المقابلات التلفزيونية من الفنان خالد البريكي بشكل غير مباشر، وذلك من خلال حديثه عن فنانين كانوا يبيعون الرقي قبل دخولهم التمثيل، واصفهم بالدخلاء على الفن، خاصة أنهم لم يدرسوا الفن. وقالت مي في فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أول شيء إيش دخل الموهبة في حصول الفنان على شهادة دراسية أو عدمها، أكبر فنانين في الكويت ونجوم العالم العربي كله ليس لديهم شهادة فنية مثل حسين عبد الرضا اللي دارس طباعة ..والفنانة حياة الفهد كانت كاتبة في مستوصف وغيرهم من الفنانين". ووجهت رسالة للحداد، قائلة: "أنت

هاجمت الإعلامية مي العيدان، المخرج محمد حداد وزوج الفنانة هنادي الكندري لسخريته في إحدى المقابلات التلفزيونية من الفنان خالد البريكي بشكل غير مباشر، وذلك من خلال حديثه عن فنانين كانوا يبيعون الرقي قبل دخولهم التمثيل، واصفهم بالدخلاء على الفن، خاصة أنهم لم يدرسوا الفن.

وقالت مي في فيديو لها، عبر تطبيق "سناب شات": "أول شيء إيش دخل الموهبة في حصول الفنان على شهادة دراسية أو عدمها، أكبر فنانين في الكويت ونجوم العالم العربي كله ليس لديهم شهادة فنية مثل حسين عبد الرضا اللي دارس طباعة ..والفنانة حياة الفهد كانت كاتبة في مستوصف وغيرهم من الفنانين".

ووجهت رسالة للحداد، قائلة: "أنت عندك شهادة احمد الله أنه عندك أهل قدروا يساعدوك على دراستك.. في ناس غيرك كانت ظروفهم صعبة جدًا عشان يحصلون على دينار.. ولأني نيتهم صافية صاروا من أغنى الأغنياء.

وتابعت: "سعادتك تعطيك ثقافة فنية لكن لا تعطيك موهبة، وهذا الشيء واضح.. أنت بتقول أنا المخرج محمد حداد، طب بقالك كام سنة مأخرجتش عمل واحد.. وبعدين بياع الرقي اللي أنت بتسخر منه ده شخص عصامي على الأقل ماقعد وهلة الحريم تصرف عليه".

وتعود بداية المشكلة إلى انتشار مقطع فيدو لإحدى المقابلات التي ظهر فيها المخرج محمد حداد، والتي قال فيها: "في ناس حقيقي موجودة في الوسط الفني كانت بتبيع رقي"، وعندما سأله المذيع عن أسمائهم، قال: "ما أعرف أسماءهم.. ذكرني أدلك على المكان الي كانوا بيبيعوا فيه"، معلقا: "أنا ما أبيع رقي أنا عندي شهادة إخراج وتمثيل وتربية مسرحية".

اترك تعليقاً