أخبار النجوم

هل فرّق "الحب الحقيقي" بين باميلا الكيك وجوليان فرحات؟

هل فرّق "الحب الحقيقي" بين باميلا ا...

محتوى مدفوع

بعد نجاحهما كثنائي في المسلسل اللبناني "الحب الحقيقي" لفت الممثلان باميلا الكيك وجوليان فرحات الأنظار إليهما وأصبحا من أشهر الثنائيات الشابة على الساحة العربية. باميلا الكيك وجوليان فرحات أثبتا حضوراً قويا على مدار موسمين من "الحب الحقيقي" الذي تم عرضه على شاشة LBCI  ولكن وبالرغم من الحديث عن جزء ثالث من العمل، كان السؤال الأهم هل سيتم تنفيذه؟ أم أن الجهة المنتجة للعمل صرفت النظر عن الموضوع ولا سيما أن لأحداث الدرامية انتهت بكامل فصولها؟ بطل المسلسل جوليان أكد لموقع "فوشيا" أنه ولغاية الآن القرار يتجه نحو إلغاء الجزء الثالث لعدة أسباب أهمها أن كل القصص الرئيسة والجانبية انتهت، ووُضعت

بعد نجاحهما كثنائي في المسلسل اللبناني "الحب الحقيقي" لفت الممثلان باميلا الكيك وجوليان فرحات الأنظار إليهما وأصبحا من أشهر الثنائيات الشابة على الساحة العربية.

باميلا الكيك وجوليان فرحات أثبتا حضوراً قويا على مدار موسمين من "الحب الحقيقي" الذي تم عرضه على شاشة LBCI  ولكن وبالرغم من الحديث عن جزء ثالث من العمل، كان السؤال الأهم هل سيتم تنفيذه؟ أم أن الجهة المنتجة للعمل صرفت النظر عن الموضوع ولا سيما أن لأحداث الدرامية انتهت بكامل فصولها؟

بطل المسلسل جوليان أكد لموقع "فوشيا" أنه ولغاية الآن القرار يتجه نحو إلغاء الجزء الثالث لعدة أسباب أهمها أن كل القصص الرئيسة والجانبية انتهت، ووُضعت لها نقطة النهاية.

وأضاف: "الأفضل أن لا نعود بجزء ضعيف، فالجزءان الأول والثاني كانا جاذبين للجمهور، ولا نريد العودة بجزء جديد نجاحه غير مضمون" .

وعن ثنائيته مع باميلا الكيك وما إذا كان سيتم استغلالها في أعمال جديدة قال جوليان:"علينا أن نتريث في الموافقة على عمل جديد يجمعنا في هذه الفترة القريبة إلا إذا كان العمل يستحق وإضافة لنا، ويحمل فكرة جديدة وموضوعًا مختلفاً، وإلا من الأفضل لنا أن نبتعد عملياً في هذه المرحلة".

اترك تعليقاً