أخبار النجوم

من هو صديق كنزي عمرو دياب "شبه العاري"؟

من هو صديق كنزي عمرو دياب "شبه العا...

أثارت صورة الصديق الذي ظهر مع "كنزي" ابنة الفنان عمرو دياب، وهو شبه عار، والتي نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، جدلا كبيرا، وتساؤلات حول هوية هذا الشخص، ومن يكون. هذه الصورة ليست الأولى لـ"كنزي" مع هذا الشاب، الذي لم تكشف عن هويته بعد، إذ سبق أن ظهر معها من قبل بصحبة بعض أصدقائهما في إحدى المناسبات. صديق "كنزي" نفسه كان قد ظهر مع الفتاة التي وصفت بأنها خطيبة أو حبيبة عبدالله بن عمرو دياب، ما قد يعني أنه صديق مقرب من أبناء "الهضبة"، أو على الأقل صديق التوأمين "كنزي" و"عبدالله". وكان عبدالله نجل عمرو دياب نشر منذ أسابيع صورة

أثارت صورة الصديق الذي ظهر مع "كنزي" ابنة الفنان عمرو دياب، وهو شبه عار، والتي نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، جدلا كبيرا، وتساؤلات حول هوية هذا الشخص، ومن يكون.

هذه الصورة ليست الأولى لـ"كنزي" مع هذا الشاب، الذي لم تكشف عن هويته بعد، إذ سبق أن ظهر معها من قبل بصحبة بعض أصدقائهما في إحدى المناسبات.

صديق "كنزي" نفسه كان قد ظهر مع الفتاة التي وصفت بأنها خطيبة أو حبيبة عبدالله بن عمرو دياب، ما قد يعني أنه صديق مقرب من أبناء "الهضبة"، أو على الأقل صديق التوأمين "كنزي" و"عبدالله".

وكان عبدالله نجل عمرو دياب نشر منذ أسابيع صورة له مع إحدى صديقاته أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات الخاصة، وظهر في يده اليمنى "خاتم"، ما جعل كثيرين يزعمون خطوبته على تلك الفتاة التي ظهرت معه بالصورة، وهي التي ظهرت مع صديق "كنزي" أيضا.

وكانت "كنزي" نشرت عبر حسابها في إنستغرام صورة جريئة لها، كشفت عن أجزاء من جسدها وبدت فيها جالسة بجانب الشاب الذي بدا شبه عار في حديقة ما، وتفاديا للتعليقات السلبية، أغلقت ابنة الهضبة خانة التعليقات بعد عدة ساعات، إذ يبدو أنها تعرضت لهجوم شرس من متابعيها.

اترك تعليقاً