أخبار النجوم

خيرية أبو لبن تكشف عن عمرها.. وحقيقة إجرائها عمليات تجميل!

خيرية أبو لبن تكشف عن عمرها.. وحقيق...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن عن عمرها، مُوضحة أنها تبلغ من العمر 26عامًا، وطولها 157 سم. وأضافت، خلال حوارها في برنامج "تفاعلكم"، الذي يذاع على فضائية "العربية"، أنها تنزعج من التشكيك في جنسيتها من قبل البعض، ولكنه لا يؤثر عليها بشكل كبير. وأوضحت أنها لا تجد مُشكلة في أن تطل على جمهورها دون مكياج، مؤكدة أنها لم تجر عمليات تجميل حتى الآن. وأشارت أبو لبن إلى أن الفنانات السعوديات أصبحن لا يواجهن عقبات كثيرة، مُعربة عن أمنيتها في أن تصبح فنانة عالمية. وعن الانتقادات التي تعرضت لها عند خلعها للحجاب، علقت: "لم تضايقني هذه الانتقادات وكنت مجهزة نفسي لذلك

كشفت الفنانة السعودية خيرية أبو لبن عن عمرها، مُوضحة أنها تبلغ من العمر 26عامًا، وطولها 157 سم. وأضافت، خلال حوارها في برنامج "تفاعلكم"، الذي يذاع على فضائية "العربية"، أنها تنزعج من التشكيك في جنسيتها من قبل البعض، ولكنه لا يؤثر عليها بشكل كبير.

وأوضحت أنها لا تجد مُشكلة في أن تطل على جمهورها دون مكياج، مؤكدة أنها لم تجر عمليات تجميل حتى الآن. وأشارت أبو لبن إلى أن الفنانات السعوديات أصبحن لا يواجهن عقبات كثيرة، مُعربة عن أمنيتها في أن تصبح فنانة عالمية.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها عند خلعها للحجاب، علقت: "لم تضايقني هذه الانتقادات وكنت مجهزة نفسي لذلك ومتوقعاها". وأكدت أن الفنانات في المجتمع العربي تقل فرصهن في الزواج، خاصة إذا كانت فنانة مشهورة.

وتحدثت عن أهم صفة تبحث عن توافرها في زوجها المستقبلي، هو أن يكون متفهماً لطبيعة عملها في المجال الفني.

اترك تعليقاً