أخبار النجوم

ميغان ماركل تلتزم بالبروتوكول الملكي وتُقّلد كيت ميدلتون!

ميغان ماركل تلتزم بالبروتوكول الملك...

محتوى مدفوع

للمرة الثانية على التوالي، رافقت دوقة ساسكس ميغان ماركل، الملكة إليزابيث في حفل توزيع جوائز مُنظمة الملكة للقادة الشباب، الذي أقيم في قصر باكينغهام، مع العلم بأنّ ميغان رافقت الملكة في مهمة رسمية قبل أسبوعين فقط. وإذا دلّ هذا على شيء، فإنه يدلّ على ثقة الملكة إليزابيث بميغان على شغل منصبها الجديد بفعالية عالية، وذلك بحسب ما صرّحت به خبيرة الجسد "جودي جيمس". أمّا على صعيد الإطلالة، فكرّرت ميغان ارتداء اللون الوردي الفاتح، الذي ارتدته في احتفالات عيد ميلاد الملكة Trooping the Colour، في بداية الشّهر الحالي، فأسدلت على جسدها خلال سهرة الأمس إطلالة تألّفت من قطعتين، بتوقيع علامة برادا. شابهت

للمرة الثانية على التوالي، رافقت دوقة ساسكس ميغان ماركل، الملكة إليزابيث في حفل توزيع جوائز مُنظمة الملكة للقادة الشباب، الذي أقيم في قصر باكينغهام، مع العلم بأنّ ميغان رافقت الملكة في مهمة رسمية قبل أسبوعين فقط.

وإذا دلّ هذا على شيء، فإنه يدلّ على ثقة الملكة إليزابيث بميغان على شغل منصبها الجديد بفعالية عالية، وذلك بحسب ما صرّحت به خبيرة الجسد "جودي جيمس".

أمّا على صعيد الإطلالة، فكرّرت ميغان ارتداء اللون الوردي الفاتح، الذي ارتدته في احتفالات عيد ميلاد الملكة Trooping the Colour، في بداية الشّهر الحالي، فأسدلت على جسدها خلال سهرة الأمس إطلالة تألّفت من قطعتين، بتوقيع علامة برادا.

شابهت فتحة قميص ميغان العلوية فُستان زفافها، التي كانت على شكل القارب، وتزيّن بالأزرار الثنائية على طوله، كما وخففت من كلاسيكيته عبر زمّ خصرها بحزامٍ رفيع، في حين طابقت تنورتها لون القميص، وجاءت ذات نهاية مُتدرّجة وليست مُستقيمة.

ومن الأمور التي لفتت الأنظار إلى زوجة الأمير هاري، الذي رافقها في الحدث، تسريحة شعرها المموّجة، والتي اعتمدتها للمرة الثانية في مُهمّة رسمية، ماشيةً على خُطى دوقة كامبردج كيت ميدلتون، مُعلنةً أنّها فرد ملك رسمي، مُلتزمة بقواعد البروتوكول الملكي.

وأنهت دوقة ساسكس إطلالتها، بانتعال كعب عال، عصري التصميم، بتوقيع علامتها المُفضّلة أكوازورا، وصل سعره إلى 490 جنيهًا إسترلينيًا، كما حملت حقيبة كلاتش سوداء، في حين اعتمدت مكياجًا ثقيلاً، تباينت ألوانه بين النيود والمشمشية.

اترك تعليقاً