أخبار النجوم

بعضهن تزوجن 6 مرات.. نجمات ناجحات في الفن وفاشلات في الحياة الزوجية

بعضهن تزوجن 6 مرات.. نجمات ناجحات ف...

محتوى مدفوع

تعاني بعض النجمات رغم نجاحهن الفني من الفشل العاطفي والإخفاق بالحياة الزوجية، ما دفع بعضهن للاعتراف علانية أنهن أغلقن باب الحب والارتباط في حين أخريات أكدن أنهن لن يغلقن أبواب قلوبهن أمام أي حب حقيقي يمكن أن يصادفهن. وترصد "فوشيا" هؤلاء النجمات في السطور التالية.. رانيا يوسف أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف، فجأة أمس الاثنين طلاقها من زوجها الثالث رجل الأعمال المصري طارق عزب، رغم حالة الحب التي كات تجمعهما وتظهر بوسائل الإعلام وصفحاتها على السوشيال ميديا منذ 6 سنوات. ومرت رانيا بتجربتي زواج قبل طارق عزب أولهما انتهت بمشاكل من المنتج محمد مختار والتي أسفرت عن ابنتين "نانسي وياسمين"،

تعاني بعض النجمات رغم نجاحهن الفني من الفشل العاطفي والإخفاق بالحياة الزوجية، ما دفع بعضهن للاعتراف علانية أنهن أغلقن باب الحب والارتباط في حين أخريات أكدن أنهن لن يغلقن أبواب قلوبهن أمام أي حب حقيقي يمكن أن يصادفهن.

وترصد "فوشيا" هؤلاء النجمات في السطور التالية..

رانيا يوسف

أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف، فجأة أمس الاثنين طلاقها من زوجها الثالث رجل الأعمال المصري طارق عزب، رغم حالة الحب التي كات تجمعهما وتظهر بوسائل الإعلام وصفحاتها على السوشيال ميديا منذ 6 سنوات.

ومرت رانيا بتجربتي زواج قبل طارق عزب أولهما انتهت بمشاكل من المنتج محمد مختار والتي أسفرت عن ابنتين "نانسي وياسمين"، ورغم أن الزواج كان هادئًا وناجحًا كما يبدو طوال 12 عاماً إلا أن الانفصال تم فجأة وبعده جاءت المشاكل والدعاوى القضائية بسبب رفض المنتج الشهير الإنفاق على ابنتيه.

وانتهى زواج رانيا يوسف الثاني أيضا بساحات القضاء بعدما قام زوجها رجل الأعمال المزيف كريم الشبراوي بالاستيلاء على أموالها والنصب عليها حتى تم القبض عليه من قبل الشرطة الإماراتية في دبي بتهمة سرقة مجوهرات وبطاقات ائتمان ودفاتر شيكات بقيمة تعدت 2 مليون درهم من الممثلة المصرية، وثبت بعدها أنه استغل وسامته للاحتيال على 9 نساء قبلها.

غادة عبدالرازق

اعترفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق بسوء اختياراتها العاطفية وفشلها في حياتها الزوجية، اذ ارتبطت 5 مرات أولهن من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا وهي بعمر السابعة عشر عامًا.

وبعدها تزوجت من رجل أعمال مصري لم تفصح عن هويته، إذ انفصلا بعد وقت قصير لفارق السن الكبير بينهما، ثم تزوجت من رجل مصري يدعي حلمي سرحان، ثم انفصلت عنه سريعًا بسبب ارتباطاتها الفنية وانشغالها عن الحياة الزوجية بالتمثيل.

كما ارتبطت غادة عبد الرازق بالمنتج وليد التابعي والذي أنتج لها فيلمي "أزمة شرف" و"90 دقيقة" ولكنهما انفصلا مرتين وعادا حتى انفصلا نهائيًا عام 2009.

ورغم انفصالها وعودتها 3 مرات للصحفي محمد فودة حتى أصبحا يحتاجان لمحلل شرعي للعودة من جديد إلا أنه أكثر زوج دائمًا ما تعبر غادة عبد الرازق عن حبها واحترامها له في أي لقاء تلفزيوني.

أبرار الكويتية

كشفت الفنانة أبرار الكويتية أنها تزوجت 4 مرات، موضحة تعدد زيجاتها لأنها مرغوبة وجميلة، متعجبة تمامًا من شعور بعض النساء بالخجل من لقب "مطلقة".

وأنجبت النجمة الكويتية 5 أبناء من زيجاتها وهم "ملاك وزهراء من زواجها الأوّل، فاطمة وآية من زواجها الثاني، بينما أنجبت يوسف من الزواج الثالث".

وأثارت أبرار جدلاً كبيراً بعد طلاقها من زوجها الأخير محمد دييغو خلال بث مباشر لها عبر صفحتها على موقع "سناب شات" بسبب شكوتها لمتابعيها من زوجها الذي بدأ في استغلالها وسحب أموال طائلة منها، ما أثار غضب الزوج الذي تدخل باللايف وقام بتكذيبها وتطليقها.

الراقصة دينا

كشفت الراقصة دينا خلال استضافتها ببرنامج "100 سؤال" أنها تزوجت رسميا 4 مرات و4 مرات عرفيًا.

وتزوجت دينا لأول مرة سريًا من رجل الأعمال المصري سمير عبد الله، واضطرت لرفع دعوى قضائية للحصول على حكم بالطلاق منه بعد زواج عدة سنوات.

أما الزواج الثاني، كان من المخرج الراحل سامح الباجوري، والذي رزقت منه بابنها الوحيد على.

وكان أشهر زواج للراقصة دينا على الإطلاق من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح، الذي قام بتصوير علاقتهما الزوجية على "سي دي" وتم تداوله ونشره، الأمر الذي أدى إلى القبض عليه ومحاكمته وارتدائها للحجاب واعتزالها لفترة ثم عودتها مجددًا.

وارتبطت دينا برجل الأعمال وائل أبو حسين لمدة 8 سنوات، وأشارت قبل طلاقها مباشرة في لقاء مع الإعلامية رابعة الزيات إلى أن الرجل الشرقي الذي يقبل بالزواج من راقصة قوي وجريء وكذلك زوجها، ولكنها لا تعلم أن كان سيستمر في قوته وعلاقته معها أم لا.

ليلى غفران

تزوجت الفنانة ليلى غفران 6 مرات المعروف منها زواجها من المنتج إبراهيم العقاد الذي أنجبت منه ابنتها هبة التي لقيت مصرعها بحادث قتل شهير بحي الشيخ زايد بالقاهرة، وانفصلت عنه بعد سنوات طويلة لأنه كان مدير أعمالها أيضًا.

وتزوجت ليلى غفران من المخرج أنس دعيّة الذي يصغرها بأكثر من 25 سنة عام 2005 ثم انفصلت عنه بعد عامين فقط وأخرج لها أحد كليباتها الغنائية.

كما تزوجت المطربة الشهيرة بعدها بفترة قصيرة من رجل الأعمال المصري إسماعيل خورشيد ثم انفصلت عنه بهدوء ، كما ارتبطت كذلك بالمطرب العراقي فؤاد مسعود.

وانفصلت ليلي غفران بهدوء عن آخر أزواجها رجل الأعمال المصري مراد أبو العينين عام 2015.

اترك تعليقاً