أخبار النجوم

بيبا ميدلتون تتنزه في شوارع لندن .. وعلامات الحمل واضحة عليها

بيبا ميدلتون تتنزه في شوارع لندن .....

محتوى مدفوع

ظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بإطلالة مشعة ومتوهجة في لندن يوم أمس. واستعرضت بيبا، 34 عاماً، انتفاخ بطنها بسبب حملها في طفلها الأول من زوجها جيمس ماتيوز، 42 عاماً، والمقرر أن تضعه في شهر أكتوبر المقبل. ارتدت بيبا في خُروجها فستاناً ناعماً لونه وردي، وحملت حقيبة يد مزودة بشراشيب من الجلد، بتوقيع المصممة دي أوكليبو، والتي يقدّر ثمنها بـ 1115 استرلينيا، كما انتعلت في قدميها صندل gladiator. وجاء ظهور بيبا هذا بعد أسبوعين فقط من كشفها عن أنها لا تعاني من نوبات الدوار الصباحي الحادة، التي عانت منها شقيقتها دوقة كامبردج في كل مرّة حملت بها، موضحة

ظهرت بيبا ميدلتون، شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بإطلالة مشعة ومتوهجة في لندن يوم أمس. واستعرضت بيبا، 34 عاماً، انتفاخ بطنها بسبب حملها في طفلها الأول من زوجها جيمس ماتيوز، 42 عاماً، والمقرر أن تضعه في شهر أكتوبر المقبل.

ارتدت بيبا في خُروجها فستاناً ناعماً لونه وردي، وحملت حقيبة يد مزودة بشراشيب من الجلد، بتوقيع المصممة دي أوكليبو، والتي يقدّر ثمنها بـ 1115 استرلينيا، كما انتعلت في قدميها صندل gladiator.

وجاء ظهور بيبا هذا بعد أسبوعين فقط من كشفها عن أنها لا تعاني من نوبات الدوار الصباحي الحادة، التي عانت منها شقيقتها دوقة كامبردج في كل مرّة حملت بها، موضحة أنها لم تتعرض لذلك الدوار حتى الآن.

فصرّحت بيبا عن حملها قائلةً: "لاحظت بعض التغييرات التي طرأت على جسدي، كما لاحظت حدوث زيادة في وزني، لكني شعرت أنه باتباعي نظاما فعالا لممارسة التمرينات الرياضية، سأتمكن من دعم الحمل، الولادة ثم التعافي".

اترك تعليقاً