أخبار النجوم

كاثرين هيغل تعتذر عن سيلفي المقبرة.. شاهدي الصور التي التقطتها!

كاثرين هيغل تعتذر عن سيلفي المقبرة....

في حادثة غريبة من نوعها، التقطت الممثلة العالمية الموهوبة كاثرين هيغل سلسلة من صور السيلفي، عندما كانت في زيارة لمقبرة عائلتها في مدينة بافالو، الواقعة في ولاية نيويورك الأمريكية. وعلى الرّغم من أنّ كاثرين معروفة برزانتها وطباعها المُتّزنة، إلّا أنّها زلّت في تصرّفها الأخير الذي عرّضها لنار الانتقادات، إذ كتب لها المُعجبون آلاف التعليقات السلبية على حسابها في إنستغرام، مطالبينها بالاعتذار عمّا فعلته. وبالفعل، استمعت هيغل لما قاله الجُمهور، ومسحت مجموعة الصور من حسابها على الفور، بل ونشرت فيديو اعتذار عمّا بدر منها، قالت فيه: "ما فعلته كان غير مُلائم ويقلل من حُرمة الموت والأموات، لكنّي أردت فقط أن أخفف

في حادثة غريبة من نوعها، التقطت الممثلة العالمية الموهوبة كاثرين هيغل سلسلة من صور السيلفي، عندما كانت في زيارة لمقبرة عائلتها في مدينة بافالو، الواقعة في ولاية نيويورك الأمريكية.

وعلى الرّغم من أنّ كاثرين معروفة برزانتها وطباعها المُتّزنة، إلّا أنّها زلّت في تصرّفها الأخير الذي عرّضها لنار الانتقادات، إذ كتب لها المُعجبون آلاف التعليقات السلبية على حسابها في إنستغرام، مطالبينها بالاعتذار عمّا فعلته.

وبالفعل، استمعت هيغل لما قاله الجُمهور، ومسحت مجموعة الصور من حسابها على الفور، بل ونشرت فيديو اعتذار عمّا بدر منها، قالت فيه: "ما فعلته كان غير مُلائم ويقلل من حُرمة الموت والأموات، لكنّي أردت فقط أن أخفف من وطأة زيارة قبر شقيقي".

واستطردت: "أعتذر من أعماق قلبي وأشكركم على تفهّمكم لي، ففي بعض الأحيان لا أستطيع التفكير بوضوح، وأنا ممتنّة للغاية لمُعطياتكم التي تُوقظني عندما أتمادى في تصرّفاتي".

يُذكر أنّ كاثرين هيغل زارت قبر شقيقها "جيسون" الذي توفي في عام 1986 عندما كان في الـ 16 من عمره، كما زارت في الوقت نفسه قبر جدّها "رينهولد" الذي توفي في عام 1985 عن عمر ناهز الـ 82 عاماً، وقبر جدّتها "مارغاريتا" التي توفيت في عام 2009، عن عمر ناهز الـ 92 عاماً.

اترك تعليقاً