أخبار النجوم

أحلام تتغزّل بمبارك الهاجري: البطل حبيبي وصديقي وأبو عيالي!

أحلام تتغزّل بمبارك الهاجري: البطل...

محتوى مدفوع

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، صورة لزوجها مبارك الهاجري، على موقع تبادل الصور الشهير "إنستغرام"، بمناسبة اختياره لعطر البطل Hero، من بوتيكات دار الطيب المتخصّص في مُستحضرات التجميل، والذي يملك فروعًا عدة في دول الخليج العربي. وكتبت أحلام: "Hero يعني البطل يعني بطل راليات الشرق الأوسط زوجي وحبيبي وصديقي وأبو عيالي مبارك الغالي، هو اختار أهم دار للعطور دار الطيب، ليكون عطره الأول في الشرق الأوسط". ثم وجّهت حديثها لمتابعيها على "إنستغرام": "هيرو حصريًا في بوتيكي على بوتيكات عطر للنساء والرجال خيال والكمية محدودة، ومثلما وعدتكم ما أختار إلا الأفضل.. وأصبح للعطر دار، واستخدمت وسم دار الطيب". https://www.instagram.com/p/Bkdmj9ABRjT/?taken-by=ahlamalshamsi واعتادت المطربة الإماراتية،

نشرت المطربة الإماراتية أحلام، صورة لزوجها مبارك الهاجري، على موقع تبادل الصور الشهير "إنستغرام"، بمناسبة اختياره لعطر البطل Hero، من بوتيكات دار الطيب المتخصّص في مُستحضرات التجميل، والذي يملك فروعًا عدة في دول الخليج العربي.

وكتبت أحلام: "Hero يعني البطل يعني بطل راليات الشرق الأوسط زوجي وحبيبي وصديقي وأبو عيالي مبارك الغالي، هو اختار أهم دار للعطور دار الطيب، ليكون عطره الأول في الشرق الأوسط".

ثم وجّهت حديثها لمتابعيها على "إنستغرام": "هيرو حصريًا في بوتيكي على بوتيكات عطر للنساء والرجال خيال والكمية محدودة، ومثلما وعدتكم ما أختار إلا الأفضل.. وأصبح للعطر دار، واستخدمت وسم دار الطيب".

واعتادت المطربة الإماراتية، مغازلة زوجها بطل الرالي القطري، مبارك الهاجري باستمرار، على مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورهما معًا مستخدمة تطبيق "Snapchat"، وغيره، للتعبير له عن حبها ومدى التفاهم بينهما.

وتزوّجت أحلام، التي تلقّب نفسها بـ"الملكة"، من الهاجري منذ عام 2003، بعدما بدتْ العلاقة بينهما مستحيلة في بادئ الأمر، ولها منه ثلاثة أبناء، هم، فاهد، وفاطمة ولؤلؤة.

اترك تعليقاً