أخبار النجوم

خطيبة ابن إيلي صعب نسخة مصورة عن والدته كلودين!

خطيبة ابن إيلي صعب نسخة مصورة عن وا...

محتوى مدفوع

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل، صورة يظهر فيها إيلي صعب جونيور ابن المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، إلى جانب فتاة حسناء تُدعى كريستينا مراد، حيث يظهر الثنائي في الصورة متقاربين بصورة واضحة وقريبة. وبحسب النشطاء، فإن هذه الحسناء هي الزوجة المستقبلية لإيلي صعب جونيور، فيما علق العديد عن وجود شبه كبير يجمع خطيبة إيلي جونيور بوالدته كلودين صعب. وإيلي جونيور هو الابن الأكبر للمصمم العالمي إيلي صعب، وله شقيقان هما الأوسط سيليو والأصغر ميشال، ويرافق إيلي والده في عمله وهو الـBrand Manager لدار أزياء إيلي صعب العالمية. ورغم مشاغل وشهرة إيلي صعب الأب، إلا أنه يضع عائلته على

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل، صورة يظهر فيها إيلي صعب جونيور ابن المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب، إلى جانب فتاة حسناء تُدعى كريستينا مراد، حيث يظهر الثنائي في الصورة متقاربين بصورة واضحة وقريبة.

وبحسب النشطاء، فإن هذه الحسناء هي الزوجة المستقبلية لإيلي صعب جونيور، فيما علق العديد عن وجود شبه كبير يجمع خطيبة إيلي جونيور بوالدته كلودين صعب.

وإيلي جونيور هو الابن الأكبر للمصمم العالمي إيلي صعب، وله شقيقان هما الأوسط سيليو والأصغر ميشال، ويرافق إيلي والده في عمله وهو الـBrand Manager لدار أزياء إيلي صعب العالمية.

ورغم مشاغل وشهرة إيلي صعب الأب، إلا أنه يضع عائلته على رأس اهتماماته، ويبدو هذا الأمر جليًا في الصور الكثيرة المنتشرة التي تجمعهم، بالإضافة لوجود أبنائه الثلاثة حواليه باستمرار وبكافة أعماله.

ولا ينسى إيلي صعب أن يشارك عائلته المميزة في كل موسم من برنامج Project RunWay بنسخته العربية والذي يترأس صعب لجنة التحكيم فيه.

اترك تعليقاً