أخبار النجوم

نيكول كيدمان تتحدّى العُمر بستايل من الأربعينيات.. هل نجحتْ؟

نيكول كيدمان تتحدّى العُمر  بستايل...

محتوى مدفوع

أكّدت الممثلة العالمية الموهوبة نيكول كيدمان، أنّ العُمر مُجرّد رقم لا أكثر، وذلك عبر آخر ظهوراتها العلنية، التي كانت في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية في لوس أنجلوس. وكونها سفيرة لعلامة "نيتروجينا"، انشغلت نيكول في الحدث، الذي أقامته العلامة المُتخصصة في انتاج مستحضرات للعناية بصحّة البشرة، إذْ أقامت العلامة ندوة صحيّة، فسّرت من خلالها أهمية استخدام مُستحضرات الحماية من الشّمس SPF بشكل يومي. وفي هذه المُناسبة المُتعلّقة بصحة البشرة وجمالها، حرصت زوجة المغني الريفي، كيث أوربان، أنْ تُبرز جمالها الطبيعي، فوضعت القليل من أحمر الشفاه الوردي، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العُلوية الفوضوية. وعلى صعيد إطلالتها، تألّقت نيكول كيدمان بفُستان وردي

أكّدت الممثلة العالمية الموهوبة نيكول كيدمان، أنّ العُمر مُجرّد رقم لا أكثر، وذلك عبر آخر ظهوراتها العلنية، التي كانت في عُطلة نهاية الأسبوع الماضية في لوس أنجلوس.

وكونها سفيرة لعلامة "نيتروجينا"، انشغلت نيكول في الحدث، الذي أقامته العلامة المُتخصصة في انتاج مستحضرات للعناية بصحّة البشرة، إذْ أقامت العلامة ندوة صحيّة، فسّرت من خلالها أهمية استخدام مُستحضرات الحماية من الشّمس SPF بشكل يومي.

وفي هذه المُناسبة المُتعلّقة بصحة البشرة وجمالها، حرصت زوجة المغني الريفي، كيث أوربان، أنْ تُبرز جمالها الطبيعي، فوضعت القليل من أحمر الشفاه الوردي، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العُلوية الفوضوية.

وعلى صعيد إطلالتها، تألّقت نيكول كيدمان بفُستان وردي ناعم، استوحت قصّته من إطلالات عقد الأربعينات، فجاء بتصميم الياقة البيضاء، والأكمام الواسعة، والكسرات في جهته السّفلية، كما أضافت الكثير إلى طولها، بانتعال صندل مكشوف، لونه ذهبي.

اترك تعليقاً