أخبار النجوم

بيلا حديد تجسّد 4 معانٍ على غلاف هذه المجلة العالمية!

بيلا حديد تجسّد 4 معانٍ على غلاف هذ...

خضعت عارضة الأزياء الأميركية، ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، لجلسة تصوير جديدة، لصالح غلاف مجلة فوغ – النسخة المكسيكية، عدد شهر يوليو المقبل. أطلّت النجمة العالمية على الغلاف بـ4 إطلالات مختلفة، شكّلت كل منها معنى من معاني الأناقة والموضة. الواثقة بدت النجمة الأميركية واثقة في هذه الإطلالة البيضاء، التي ارتدت خلالها بنطلونًا واسعًا و"توب" أبيض، وانتعلت حذاءً أسود في أبيض، وأكملت أناقتها بإكسسوارات، تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، مع الحرص على لمّ شعرها لأعلى. الُمثيرة ظهرت مثيرة وشبه عارية في هذه الصورة، بالأبيض والأسود، حيث ارتدت القطعة السفلية فقط من المايوه، واكتفت بتغطية جسدها بالرمال، مع ترك شعرها خلف ظهرها.

خضعت عارضة الأزياء الأميركية، ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، لجلسة تصوير جديدة، لصالح غلاف مجلة فوغ – النسخة المكسيكية، عدد شهر يوليو المقبل.

أطلّت النجمة العالمية على الغلاف بـ4 إطلالات مختلفة، شكّلت كل منها معنى من معاني الأناقة والموضة.

الواثقة

بدت النجمة الأميركية واثقة في هذه الإطلالة البيضاء، التي ارتدت خلالها بنطلونًا واسعًا و"توب" أبيض، وانتعلت حذاءً أسود في أبيض، وأكملت أناقتها بإكسسوارات، تجمع بين اللونين الأسود والأبيض، مع الحرص على لمّ شعرها لأعلى.

الُمثيرة

ظهرت مثيرة وشبه عارية في هذه الصورة، بالأبيض والأسود، حيث ارتدت القطعة السفلية فقط من المايوه، واكتفت بتغطية جسدها بالرمال، مع ترك شعرها خلف ظهرها.

الأنيقة

اختارت إطلالة لامعة، من خلال جمبسوت من الإستراس الفضي، مع التركيز على مكياجها الواضح، من خلال العيون المرسومة بمهارة، ما أضفى عليها أناقة لافتة.

المتأملة

في هذه الصورة بالأبيض والأسود أيضًا، تمّ التركيز على وجه العارضة، في لحظة تأمل واضحة، مع اعتماد القليل من المكياج.

اترك تعليقاً