أخبار النجوم

يوسف الخال يُعايد زوجته نيكول سابا بهذه الكلمات الرومانسية!

يوسف الخال يُعايد زوجته نيكول سابا...

غرّد الفنان اللبناني يوسف الخال، عبر حسابه في "تويتر" موجّهًا رسالة في قمة الرومانسية إلى زوجته النجمة نيكول سابا، بمُناسبة عيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الثلاثاء. كتب "الخال": "بمناسبة عيد ميلادك عندي بس هالكلمتين: إلى الزوجة والصديقة والأم والأخت والرفيقة وأهم شغلة الشاهدة؛ فخور بقدري وبمصيري". وأضاف "الحب كلمة صغيرة بالمفهوم العام.. لكن الحب بمفهومي معك هو سماء.. هو المدى في سمائك. أحب الحب معك". https://twitter.com/youssefalkhal/status/1011496589309939713 ومن المعروف أنّ "نيكول" تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 44، حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم 26 يونيو من عام 1974، أي تنتمي إلى مواليد برج السرطان، وهو برج مائي، يوصف المنتمون إليه

غرّد الفنان اللبناني يوسف الخال، عبر حسابه في "تويتر" موجّهًا رسالة في قمة الرومانسية إلى زوجته النجمة نيكول سابا، بمُناسبة عيد ميلادها، الذي يصادف اليوم الثلاثاء.

كتب "الخال": "بمناسبة عيد ميلادك عندي بس هالكلمتين: إلى الزوجة والصديقة والأم والأخت والرفيقة وأهم شغلة الشاهدة؛ فخور بقدري وبمصيري".

وأضاف "الحب كلمة صغيرة بالمفهوم العام.. لكن الحب بمفهومي معك هو سماء.. هو المدى في سمائك. أحب الحب معك".

ومن المعروف أنّ "نيكول" تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 44، حيث إنها من مواليد مثل هذا اليوم 26 يونيو من عام 1974، أي تنتمي إلى مواليد برج السرطان، وهو برج مائي، يوصف المنتمون إليه بالأحاسيس المرهفة والرومانسية.

يُذكر أنّ "نيكول" متزوجة من الفنان اللبناني يوسف الخال منذ 7 سنوات، وتحديدًا عام 2011، ولديهما ابنة وحيدة تحمل اسم الأم "نيكول".

اترك تعليقاً