أخبار النجوم

شاهدي.. زفاف سارة الودعاني في جزر المالديف! (فيديو)

شاهدي.. زفاف سارة الودعاني في جزر ا...

شاركت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، متابعيها، بمقاطع فيديو أثناء تحضيراتها لحفل زفافها في جزر المالديف، إذ نشرت تلك المقاطع على تطبيق سناب شات. واستعرضت سارة التحضيرات من خلال تصويرها لكل التفاصيل بدايةً من رحلة انتقالها هي وعائلتها وزوجها إلى الجزيرة التي اختارتها لإقامة الحفل. وأكّدت أن هذه الجزيرة تبعد عن الفندق 20 دقيقةً باليخت، وسادت أجواء المرح بينها وبين عائلتها أثناء توجههم للجزيرة. وأوضحت أنها اختارت كل طاقم الفقرات الفنية من النساء حتى تحتفظ بخصوصية الحفل وتكون أكثر حريةً، فضلًا عن تعمدها عدم الظهور بشكل كامل خلال الفيديوهات التي نشرتها. من الجدير بالذكر أن بعض الشائعات لاحقت سارة في

شاركت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، متابعيها، بمقاطع فيديو أثناء تحضيراتها لحفل زفافها في جزر المالديف، إذ نشرت تلك المقاطع على تطبيق سناب شات.

واستعرضت سارة التحضيرات من خلال تصويرها لكل التفاصيل بدايةً من رحلة انتقالها هي وعائلتها وزوجها إلى الجزيرة التي اختارتها لإقامة الحفل.

وأكّدت أن هذه الجزيرة تبعد عن الفندق 20 دقيقةً باليخت، وسادت أجواء المرح بينها وبين عائلتها أثناء توجههم للجزيرة.

وأوضحت أنها اختارت كل طاقم الفقرات الفنية من النساء حتى تحتفظ بخصوصية الحفل وتكون أكثر حريةً، فضلًا عن تعمدها عدم الظهور بشكل كامل خلال الفيديوهات التي نشرتها.

من الجدير بالذكر أن بعض الشائعات لاحقت سارة في الشهور الماضية مؤكدةً انفصالها، إلا أنها نشرت فيديو على حساباتها في السوشيال ميديا، قالت من خلاله إنها متوترة من ليلة الحنّاء، وأكّد ذلك المقطع عدم صحة أخبار انفصالها.

وكانت الودعاني أعلنت ارتباطها مؤخرًا بشاب سعودي يُدعى عبدالوهاب السياف، وهو رجل أعمال معروف باسم "هوبي السياف"، وقد حاولت وقتها الودعاني إخفاء هويته إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هم من قاموا بكشفها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً