أخبار النجوم

عروس "جون سنو" تتألق بفستان زفاف جميل من توقيع إيلي صعب

محتوى مدفوع

عقد قران بطلَي المسلسل الشهير لعبة العروش كيت هارينغتون وروزا ليزلي يوم أمس في كنيسة رايني في ابردينشير بأسكتلندا. وقد ارتبط هذا الثنائي منذ عام 2012، وأعلنا عن خطوبتهما في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين ينتظر المتابعون بحماس رؤية فستان زفاف ليزلي. ووصلت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا إلى القلعة برفقة والدها، وهي ترتدي فستان زفاف بطابع الفينتاج من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وبقصّة ضيقة ومنفوشة وبأكمام طويلة شفافة. ويأتي هذا الفستان العاجي المصنوع من الدانتيل الرقيق ضمن مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2017، واعتمدت العروس تسريحة شعر قصيرة ومجعدة، زينتها بتاج من الزهور البيضاء وطرحة طويلة وبسيطة غطّت وجهها

عقد قران بطلَي المسلسل الشهير لعبة العروش كيت هارينغتون وروزا ليزلي يوم أمس في كنيسة رايني في ابردينشير بأسكتلندا.

وقد ارتبط هذا الثنائي منذ عام 2012، وأعلنا عن خطوبتهما في العام الماضي، ومنذ ذلك الحين ينتظر المتابعون بحماس رؤية فستان زفاف ليزلي.

ووصلت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا إلى القلعة برفقة والدها، وهي ترتدي فستان زفاف بطابع الفينتاج من توقيع المصمم العالمي إيلي صعب، وبقصّة ضيقة ومنفوشة وبأكمام طويلة شفافة.

ويأتي هذا الفستان العاجي المصنوع من الدانتيل الرقيق ضمن مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2017، واعتمدت العروس تسريحة شعر قصيرة ومجعدة، زينتها بتاج من الزهور البيضاء وطرحة طويلة وبسيطة غطّت وجهها عند دخولها الكنيسة.

وبما أن المصمم إيلي صعب معروف بفساتينه الخيالية، ففستان روز لم يكن مختلفًا، حيث أتى مصنوعًا من الدانتيل المعقد والذي تشابك مع تطريزات مذهلة.

وحضر حفل الزفاف نخبة من أبطال "لعبة العروش" بما في ذلك إميليا كلارك، وصوفي تيرنر، ومايسي ويليامز، واللاتي تألقن بأجمل القطع الأنيقة، حيث ارتدت كلارك فستان ماكسي مطبعًا باللون الوردي الباهت نسقته مع معطف مطابق، أما ويليامز وتيرنر فتألقتا بقطع جذابة باللونين الأحمر والأسود.

وبدا الزوجان سعيدين للغاية أثناء مغادرتهما الكنيسة معًا لحضور حفل الاستقبال في قلعة واردهيل كاسل التي تمتلكها عائلة ليزلي منذ قرون.

اترك تعليقاً