أخبار النجوم

مروان خوري: لن أتعامل مع اليسا مجددًا!

مروان خوري: لن أتعامل مع اليسا مجدد...

أكّد الفنان مروان خوري، خلال مؤتمر صحفيّ تم عقده على هامش مهرجان موازين 2018 في المغرب، بأنه لن يتعامل مع الفنانة إليسا مجدداً، وبانه لا يزال على موقفه السابق، والذي رفض من خلاله أي تعاون جديد مع إليسا، وذلك لعدم وجود أي توافق بينهما، على حد تعبيره. وتابع مروان خوري بأنه لا يحبّ الكلام كثيراً في هذا الموضوع، وأوضح بأن التعامل فنياً مع شخص ما، لا يعني بأن هناك عقداً أو زواجاً نهائياً موقّعاً بينهما، وقد تحصل أحياناً خلافات تمنع التعاون، وبأن الخلافات ممكن أن تقع بينهما. وكان الخلاف بين خوري وإليسا قد وقع في عام 2014، على خلفية اغنية

أكّد الفنان مروان خوري، خلال مؤتمر صحفيّ تم عقده على هامش مهرجان موازين 2018 في المغرب، بأنه لن يتعامل مع الفنانة إليسا مجدداً، وبانه لا يزال على موقفه السابق، والذي رفض من خلاله أي تعاون جديد مع إليسا، وذلك لعدم وجود أي توافق بينهما، على حد تعبيره.

وتابع مروان خوري بأنه لا يحبّ الكلام كثيراً في هذا الموضوع، وأوضح بأن التعامل فنياً مع شخص ما، لا يعني بأن هناك عقداً أو زواجاً نهائياً موقّعاً بينهما، وقد تحصل أحياناً خلافات تمنع التعاون، وبأن الخلافات ممكن أن تقع بينهما.

وكان الخلاف بين خوري وإليسا قد وقع في عام 2014، على خلفية اغنية " لو" التي قدمتها كتتر لمسلسل رمضاني حمل الاسم نفسه، إذ تسرّبت الأغنية قبل موعد إطلاقها، ولم يضم أي من الفنانين هذه الأغنية لألبوماتهما حينها، علماً بأنه قام ببطولة المسلسل كل من نادين نسيب نجيم، وعابد فهد، ويوسف الخال.

اترك تعليقاً