أخبار النجوم

أيمن رضا يقاضي دانا حلبي.. والسبب "أموت بالشوكولاته"!

أيمن رضا يقاضي دانا حلبي.. والسبب "...

بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغنيته "أموت بالشوكولاتة"، وبعد تهديده باللجوء الى القضاء، علم موقع فوشيا أن الممثل السوري أيمن رضا سيتخذ إجراءات فعلية ضد المغنية دانا حلبي التي اتهمها بالاستيلاء على أغنيته التي قدمها ضمن أحداث المسلسل السوري " أبو جانتي وهي من كلماته وألحانه وغنائه". وعلمت فوشيا أن الفنان أيمن رضا سيتوجه هذا الأسبوع الى بيروت لرفع دعوة قضائية ضد المغنية دانا الشهيرة بأغنية "أنا دانا أنا دندن"، والتي بدورها أنكرت تهمة السرقة وأكدت على أنها قامت بذلك بدافع المحبة والإعجاب والتقدير لهذا الفنان، لا سيما وأنها قد ترعرعت على أعماله الكوميدية منذ صغرها بحسب قولها . وكان

بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغنيته "أموت بالشوكولاتة"، وبعد تهديده باللجوء الى القضاء، علم موقع فوشيا أن الممثل السوري أيمن رضا سيتخذ إجراءات فعلية ضد المغنية دانا حلبي التي اتهمها بالاستيلاء على أغنيته التي قدمها ضمن أحداث المسلسل السوري " أبو جانتي وهي من كلماته وألحانه وغنائه".

وعلمت فوشيا أن الفنان أيمن رضا سيتوجه هذا الأسبوع الى بيروت لرفع دعوة قضائية ضد المغنية دانا الشهيرة بأغنية "أنا دانا أنا دندن"، والتي بدورها أنكرت تهمة السرقة وأكدت على أنها قامت بذلك بدافع المحبة والإعجاب والتقدير لهذا الفنان، لا سيما وأنها قد ترعرعت على أعماله الكوميدية منذ صغرها بحسب قولها .

وكان الممثل السوري الكبير ايمن رضا قدم الأغنية بمسلسل "ابو جانتي" حيث لعب شخصية ابو ليلى وحظي المسلسل بنجاح كبير حيث تم عرضه برمضان العام 2010.

اترك تعليقاً