أخبار النجوم

كيم كارداشيان تبالغ في استنساخ إطلالاتها.. هل تنتهي شعبيتها قريبًا؟

كيم كارداشيان تبالغ في استنساخ إطلا...

تحرص نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان على لفت الأنظار إليها بكل السبل، وخاصة أمام العدسات، ومن المعروف أن حرصها على اختيار إطلالات رائعة لا تشوبها شائبة، إلا أن المُلاحظ عليها في الفترة الأخيرة أنها أصبحت تُكرّر وتستنسخ إطلالاتها بشكل مُبالغ فيه بشكل ربما يؤثّر على شعبيتها. الألوان الأحادية اتجهت كيم كارداشيان في الفترة الأخيرة إلى ارتداء الألوان الأحادية، وكثيرًا ما نراها بإطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين بلون واحد، مثل الأبيض أو الأسود أو البيج، ما يصيب العين بالملل، مع غياب التجديد والابتكار. الشعر لم تعد النجمة العالمية تقوم بأي تغيير في شعرها، وخاصة بعد أن أصبحت أمّا

تحرص نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان على لفت الأنظار إليها بكل السبل، وخاصة أمام العدسات، ومن المعروف أن حرصها على اختيار إطلالات رائعة لا تشوبها شائبة، إلا أن المُلاحظ عليها في الفترة الأخيرة أنها أصبحت تُكرّر وتستنسخ إطلالاتها بشكل مُبالغ فيه بشكل ربما يؤثّر على شعبيتها.

الألوان الأحادية

اتجهت كيم كارداشيان في الفترة الأخيرة إلى ارتداء الألوان الأحادية، وكثيرًا ما نراها بإطلالة كاملة من الرأس إلى القدمين بلون واحد، مثل الأبيض أو الأسود أو البيج، ما يصيب العين بالملل، مع غياب التجديد والابتكار.

الشعر

لم تعد النجمة العالمية تقوم بأي تغيير في شعرها، وخاصة بعد أن أصبحت أمّا لثلاثة أطفال، باستثناء الإكستنشن، أو الشعر المستعار الطويل الذي تقوم بوضعه أحيانًا على شعرها الأصلي ليبدو شعرها الأسود المموّج بشكله الطبيعي، ولكنها أيضًا إطلالات مكرّرة ولا تحوي أي ابتكار.

الإثارة

تحرص نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية على الإثارة، وإبراز أجزاء من جسدها بين الحين والآخر، ما يؤدي إلى تعرّضها للانتقاد أحيانا، وخاصة بعد أن أصبحت أمّا، حتى أن أحد متابعيها علّق على إحدى صورها قائلا "أرجو ارتداء حمالة صدر؛ لأن بعض الأطفال يمكنهم مشاهدة هذه الصور"، فضلًا عن أن تكرار هذه الإطلالات المثيرة أيضا ليس فيها أي تجديد وتصيب بالملل.

اترك تعليقاً