أخبار النجوم

دنيا بطمة تنشر صور "رومانسية"مع زوجها.. والتعليق ممنوع!

دنيا بطمة تنشر صور "رومانسية"مع زوج...

تقضي المطربة المغربية دنيا بطمة رحلة استجمام في جزر المالديف، تمضيها برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وكانت بدأتها في إجازة عيد الفطر. نجمة برنامج أراب آيدول، كشفتْ عن لقطات رومانسية خاطفة، جمعتها وزوجها، خلال رحلة الاستجمام، تدل على الحب الشديد الذي يجمعهما. وظهرتْ بطمة 27 عامًا بملابس للبحر لا تظهر جسدها بالكامل، تفاديًا لأيّة أزمة حرجة كالمعتاد، مع جمهورها، ونشرتْ الصور عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلّقت عليها: "صباح الحب.. أحبك أكثر". وأغلقتْ دنيا خانة التعليق أمام جمهورها، ربما لأنها لا تريد رؤية أيّ تعليقات سلبية منهم! يُذكر أنّ دنيا بطمة تزوّجت من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية

تقضي المطربة المغربية دنيا بطمة رحلة استجمام في جزر المالديف، تمضيها برفقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وكانت بدأتها في إجازة عيد الفطر.

نجمة برنامج أراب آيدول، كشفتْ عن لقطات رومانسية خاطفة، جمعتها وزوجها، خلال رحلة الاستجمام، تدل على الحب الشديد الذي يجمعهما.

وظهرتْ بطمة 27 عامًا بملابس للبحر لا تظهر جسدها بالكامل، تفاديًا لأيّة أزمة حرجة كالمعتاد، مع جمهورها، ونشرتْ الصور عبر حسابها على موقع إنستغرام وعلّقت عليها: "صباح الحب.. أحبك أكثر".

وأغلقتْ دنيا خانة التعليق أمام جمهورها، ربما لأنها لا تريد رؤية أيّ تعليقات سلبية منهم!

يُذكر أنّ دنيا بطمة تزوّجت من مدير أعمالها محمد الترك، والد المغنية والمتسابقة في "أرابز غوت تالنت" حلا الترك، في صيف 2013، ورُزقا بابنتهما الأولى غزل في 2017.

اترك تعليقاً