أخبار النجوم

أحدث "سيلفي" لنجمات تركيا.. إطلالات باهتة وأُخرى مُتألقة

أحدث "سيلفي" لنجمات تركيا.. إطلالات...

التقط عدد من نجمات السينما والدراما التركية مؤخرًا، مجموعة من الصور السيلفي، التي قمنَ بنشرها، عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. ولفتتْ هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالاتهنّ، التي بدتْ مشعّة أحيانًا، وباهتة أحيانًا أخرى. سيدا جوفين بدتْ في أحدث سيلفي لها بمكياج خفيف، ولكنها ارتدتْ بدلة باللون الأصفر الفوسفوري المشعّ، تناسقتْ مع التي شيرت، الذي احتوى على نفس الألوان. جيزام كاراجا ظهرتْ بدون مكياج تمامًا، واكتفت في أحدث سيلفي لها بكشف نصف وجهها، وجزء من شعرها الذهبي. بيرجي أكلاي لفتت الأنظار بنعومتها في آخر صورة سيلفي لها، والتي كشفت فيها عن آخر وشم لها، فضلاً عن تسريحتها الجديدة أيضًا. ديميت

التقط عدد من نجمات السينما والدراما التركية مؤخرًا، مجموعة من الصور السيلفي، التي قمنَ بنشرها، عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولفتتْ هؤلاء النجمات الأنظار بإطلالاتهنّ، التي بدتْ مشعّة أحيانًا، وباهتة أحيانًا أخرى.

سيدا جوفين

بدتْ في أحدث سيلفي لها بمكياج خفيف، ولكنها ارتدتْ بدلة باللون الأصفر الفوسفوري المشعّ، تناسقتْ مع التي شيرت، الذي احتوى على نفس الألوان.

جيزام كاراجا

ظهرتْ بدون مكياج تمامًا، واكتفت في أحدث سيلفي لها بكشف نصف وجهها، وجزء من شعرها الذهبي.

بيرجي أكلاي

لفتت الأنظار بنعومتها في آخر صورة سيلفي لها، والتي كشفت فيها عن آخر وشم لها، فضلاً عن تسريحتها الجديدة أيضًا.

ديميت أوزديمير

التقطت سيلفي لها أثناء تواجدها في إحدى الحفلات، وارتدتْ فستانًا أسود مطبوعًا، وحزام خصر أحمر، واعتمدت تسريحة الشعر القصيرة المموّجة.

هانده دوغان ديمير

بشعر مُبعثر ومكياج بسيط، ظهرت النجمة في أحدث صورة سيلفي لها، عبر حسابها في إنستغرام.

اترك تعليقاً