أخبار النجوم

كورتني كارداشيان وحبيبها الجزائري بملابس السّباحة في إجازتهما الإيطالية

كورتني كارداشيان وحبيبها الجزائري ب...

تشتهر نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى كورتني كارداشيان بحُبّها للبكيني، ودائماً ما ترتدي آخر صيحات ملابس السّباحة في إجازاتها التّرفيهية حول العالم، والتي كان آخرها في جزيرة كابري الإيطالية. وبالتّأكيد، لم تكن كورتني وحيدةً في الجزيرة الإيطالية، إذ رافقها حبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجيما، الذي يتمتّع هو الآخر بجسد رياضي رشيق، وجمالٍ عربي آسر. نقل الثنائي النشاطات الترفيهية التي قاما بها عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، فظهرت كورتني وهي ترتدي البكيني البُرتقالي، بينما كانت تتسمّر فوق ظهر القارب السريع، بينما كشف يونس عن عضلاته الممشوقة بينما كان يُصّور المناظر الطبيعية الخلّابة في البحر. وفي لقطةٍ أخرى، استبدلت كورتني ملابس

تشتهر نجمة تلفزيون الواقع الكُبرى كورتني كارداشيان بحُبّها للبكيني، ودائماً ما ترتدي آخر صيحات ملابس السّباحة في إجازاتها التّرفيهية حول العالم، والتي كان آخرها في جزيرة كابري الإيطالية.
وبالتّأكيد، لم تكن كورتني وحيدةً في الجزيرة الإيطالية، إذ رافقها حبيبها عارض الأزياء الجزائري يونس بنجيما، الذي يتمتّع هو الآخر بجسد رياضي رشيق، وجمالٍ عربي آسر.
نقل الثنائي النشاطات الترفيهية التي قاما بها عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، فظهرت كورتني وهي ترتدي البكيني البُرتقالي، بينما كانت تتسمّر فوق ظهر القارب السريع، بينما كشف يونس عن عضلاته الممشوقة بينما كان يُصّور المناظر الطبيعية الخلّابة في البحر.
وفي لقطةٍ أخرى، استبدلت كورتني ملابس السّباحة بشورتٍ قصير بنقشة الكاروهات، نسقته مع قميص برتقالي وقُبّعة مُطابقة، كما علّقت بالإيطالية على صورتها قائلةً la dolce vita، أي "الحياة الجميلة".
لم تكن هذه النّشاطات الترفيهية الوحيدة التي قام بها الثّنائي الشهير، ففي الأيام القليلة الماضية، استمتعا بالمناظر الخلابة لجزيرة كابري الإيطالية عن طريق نُزهةٍ عبر التلفريك، ومن ثمّ أكملا يومهما بالنّزول إلى الأرض وقيادة الدّراجات النّارية.
اترك تعليقاً