أخبار النجوم

جيجي حديد فاتنة بالبكيني.. وتُحضّر لمشروع الأحلام في الكاريبي

جيجي حديد فاتنة بالبكيني.. وتُحضّر...

يزدحم جدول أعمال عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد، بمشاريع الأزياء والموضة مع أضخم العلامات التجارية العالمية، وفي آخر أعمالها، تتعاون شقيقة بيلا حديد مع علامة تجارية، لم تكشف عن هويتها بعد، كما اتّخذت الجزرالكاريبية مكانًا لتنفيذ هذا المشروع. https://www.instagram.com/p/BkagmIdg9LM/?hl=en&taken-by=gigihadid فعبر مجموعة من اللقطات، التي نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، استمتعت حبيبة زين مالك السابقة بأشعة الشمس الاستوائية، بينما كانت ترتدي البكيني الأحمر، كما علّقتْ على إحدى اللقطات، مُشيرةً إلى أنّها تعمل على مشروع الأحلام، ولا تستطيع الانتظار أكثر، لكي تكشف عنه للجمهور. وفي لقطةٍ أخرى من نفس أجواء الرحلة الاستوائية، ارتدتْ جيجي "بكيني" آخر، لونه بنّي،

يزدحم جدول أعمال عارضة الأزياء العالمية من أصولٍ فلسطينية جيجي حديد، بمشاريع الأزياء والموضة مع أضخم العلامات التجارية العالمية، وفي آخر أعمالها، تتعاون شقيقة بيلا حديد مع علامة تجارية، لم تكشف عن هويتها بعد، كما اتّخذت الجزرالكاريبية مكانًا لتنفيذ هذا المشروع.

فعبر مجموعة من اللقطات، التي نشرتها عبر حسابها في موقع إنستغرام، استمتعت حبيبة زين مالك السابقة بأشعة الشمس الاستوائية، بينما كانت ترتدي البكيني الأحمر، كما علّقتْ على إحدى اللقطات، مُشيرةً إلى أنّها تعمل على مشروع الأحلام، ولا تستطيع الانتظار أكثر، لكي تكشف عنه للجمهور.

وفي لقطةٍ أخرى من نفس أجواء الرحلة الاستوائية، ارتدتْ جيجي "بكيني" آخر، لونه بنّي، بينما كانت تستمتع بمياه الشاطئ، وتنظر لعدسة الكاميرا، علماً بأنّها كانت تُقيم في منتجعات أمانيارا الفارهة، الواقعة في جزر تركس وكايكوس في الكاريبي.

paradise found

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

يُذكر أنّه قبل سفر جيجي حديد إلى المحيط الكاريبي، استمتعتْ عارضة الأزياء بحفل المغنية العالمية دوا ليبا في نيويورك، أمّا على الصّعيد المهني، فقد خضعت جيجي للقاءٍ حصري مؤخرًا، لصالح مجلة فوغ بنسختها الأسترالية.

اترك تعليقاً