أخبار النجوم

توأم جورج وأمل كلوني يَظهران علنًا للمرّة الأولى.. ولكن!

توأم جورج وأمل كلوني يَظهران علنًا...

استقبل الممثل العالمي، جورج كلوني، زوجته أمل، وتوأمهما أليكساندر وإيلّا، الذين وصلوا جزيرة ساردينيا الإيطالية، على متن طائرة خاصة، فيما تمكّنت عدسات البابارتزي من التقاط صور العائلة السّعيدة، فور نزولها من الطّائرة، فلم يستطع الأب جورج إخفاء فرحته برؤيتة عائلته. ولفت الممثل البالغ من العمر 57 عامًا الأنظار بإطلالته العصرية المُناسبة تماماً لسنّه، فارتدى تي شيرت بولو أبيض، نسقه مع بنطلون كتّان لونه كاكي، وانتعل في قدميه حذاء رياضيًا أبيض، بينما كان يحمل ابنه أليكساندر. أمّا زوجته المُحامية المرموقة، فاعتمدت أمل كلوني ستايلاً عصريّاً في سفرها، فنسقت "توب" أبيض مع بنطلونٍ أزرق، زُيّن بطبعات الورود المُلونة، بتوقيع علامة Talbot Runhof،

استقبل الممثل العالمي، جورج كلوني، زوجته أمل، وتوأمهما أليكساندر وإيلّا، الذين وصلوا جزيرة ساردينيا الإيطالية، على متن طائرة خاصة، فيما تمكّنت عدسات البابارتزي من التقاط صور العائلة السّعيدة، فور نزولها من الطّائرة، فلم يستطع الأب جورج إخفاء فرحته برؤيتة عائلته.

ولفت الممثل البالغ من العمر 57 عامًا الأنظار بإطلالته العصرية المُناسبة تماماً لسنّه، فارتدى تي شيرت بولو أبيض، نسقه مع بنطلون كتّان لونه كاكي، وانتعل في قدميه حذاء رياضيًا أبيض، بينما كان يحمل ابنه أليكساندر.

أمّا زوجته المُحامية المرموقة، فاعتمدت أمل كلوني ستايلاً عصريّاً في سفرها، فنسقت "توب" أبيض مع بنطلونٍ أزرق، زُيّن بطبعات الورود المُلونة، بتوقيع علامة Talbot Runhof، وصل سعره إلى 1340 جنيهًا إسترلينيًا.

 

بدورها، حملت أمل كلوني طفلتها إيلا، في إشارةٍ إلى أنّ مُصوري البابارتزي حرصوا أنْ يُغطّوا وجهي الطفلين أليكساندر وإيلا، وذلك لأنّ والديهما جورج وأمل لا يسمحان بالتقاط صورهما، ونشرها عبر شبكة الإنترنت، كما يُلاحقان أي شخصٍ يقوم بذلك بالقانون، تمامًا كما فعلا سابقاً مع أحد المُصورين.

اترك تعليقاً