أخبار النجوم

نوال الكويتية أوّل فنانة خليجية تقود السيارة في السعودية.. شاهدي الفيديو!

نوال الكويتية أوّل فنانة خليجية تقو...

نشر الحساب الرسمي لشركة "روتانا"، مقطع فيديو للفنانة نوال الكويتية، وهي تقود السيارة بنفسها، فورانتهاء حفلتها في السعودية. وظهرتْ نوال، وهي تقود السيارة وبجوارها سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، مُعرِبة عن سعادتها بتطبيق هذا القرار، باعتباره انتصارًا للمرأة في السعودية. وعلّقتْ "روتانا" على مقطع الفيديو :"نوال الكويتية هي أول فنانة خليجية تقف على مسرح في السعودية.. كما أنها هي أول امرأة كويتية تقود السيارة في السعودية وتحديدًا في قلب العاصمة الرياض". واليوم، تمّ السماح للنساء اللائي يحملنَ رخص قيادة مناسبة، بقيادة المركبة على الطرقات في السعودية، في خطوة لاقتْ تفاعلاً واسعًا على مستوى العالم، لا سيما مواقع التواصل، التي

نشر الحساب الرسمي لشركة "روتانا"، مقطع فيديو للفنانة نوال الكويتية، وهي تقود السيارة بنفسها، فورانتهاء حفلتها في السعودية.

وظهرتْ نوال، وهي تقود السيارة وبجوارها سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، مُعرِبة عن سعادتها بتطبيق هذا القرار، باعتباره انتصارًا للمرأة في السعودية.

وعلّقتْ "روتانا" على مقطع الفيديو :"نوال الكويتية هي أول فنانة خليجية تقف على مسرح في السعودية.. كما أنها هي أول امرأة كويتية تقود السيارة في السعودية وتحديدًا في قلب العاصمة الرياض".

واليوم، تمّ السماح للنساء اللائي يحملنَ رخص قيادة مناسبة، بقيادة المركبة على الطرقات في السعودية، في خطوة لاقتْ تفاعلاً واسعًا على مستوى العالم، لا سيما مواقع التواصل، التي باتتْ تضجُّ بالحدث بكلّ تفاصيله، خصوصًا نشر الصور، ومقاطع الفيديو.

اترك تعليقاً