أخبار النجوم

كيم كارداشيان تفتتح متجرها الأوّل.. شاهدي ماذا ارتدت!

كيم كارداشيان تفتتح متجرها الأوّل.....

افتتحت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، متجرها الأوّل في مول Westfield Century City Mall، الواقع في مدينة لوس أنجلوس، وأطلقتْ كيم على متجرها اسم علامتها التجارية الشهيرة KKW، كناية عن اسمها "كيم كرداشيان ويست". وتنوي كيم بيع مُنتجات خطّين من خطوط إنتاجها في المتجر الجديد، إذْ سيتمكن الزّبائن من شراء مُستحضرات التجميل من علامتها KKW Beauty، بالإضافة إلى العطور المُتنوعة من علامتها KKW Fragrance. وما إنْ أعلنتْ كيم عن تاريخ افتتاح المتجر، حتّى بدأ الزّبائن بالاصطفاف أمامه، من أجل شراء مُنتجاتهم المُفضّلة، بالإضافة إلى فُرصة لقاء نجمتهم الشّهيرة، التي وعدتهم باختيار 50 شخصًا عشوائيًا، ستلتقي بهم لاحقًا مع صديقها

افتتحت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، متجرها الأوّل في مول Westfield Century City Mall، الواقع في مدينة لوس أنجلوس، وأطلقتْ كيم على متجرها اسم علامتها التجارية الشهيرة KKW، كناية عن اسمها "كيم كرداشيان ويست".

وتنوي كيم بيع مُنتجات خطّين من خطوط إنتاجها في المتجر الجديد، إذْ سيتمكن الزّبائن من شراء مُستحضرات التجميل من علامتها KKW Beauty، بالإضافة إلى العطور المُتنوعة من علامتها KKW Fragrance.

وما إنْ أعلنتْ كيم عن تاريخ افتتاح المتجر، حتّى بدأ الزّبائن بالاصطفاف أمامه، من أجل شراء مُنتجاتهم المُفضّلة، بالإضافة إلى فُرصة لقاء نجمتهم الشّهيرة، التي وعدتهم باختيار 50 شخصًا عشوائيًا، ستلتقي بهم لاحقًا مع صديقها خبير المكياج "ماريو"، في لقاءٍ وجهًا لوجه.

وارتدت زوجة كانيه ويست في يوم الافتتاح إطلالتها البيضاء المعهودة، والتي تألّفتْ من تنورة بيضاء طويلة، نسّقتها مع قميص أبيض، تركت أزراره العُلوية غير مُحكمة الإقفال، واعتمدت تسريحة الشعر المُنسدل على الكتفين، دون تكلّف.

ويجدر الإشارة، إلى أنّ متجر KKW، هو متجرٌ مؤقّت، سيتمّ إغلاقه في الـ27 من شهر يوليو القادم، وهو ما يُسمّى في عالم التسويق بالـpop up shop، أي كالفقاعة التي تظهر ثمّ تختفي بعد فترة، في إشارةٍ إلى أنّ شقيقتها الصغرى "كايلي جينر" افتتحت أكثر من متجر مؤقت في السّابق، من أجل بيع مُنتجات خطّها لمُستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، كما اتّبع زوجها كانيه ويست، الأسلوب نفسه، من أجل بيع مُنتجات علامته التجارية Yeezy.

اترك تعليقاً