أخبار النجوم

مادونا "تزداد جنونًا".. وهذه أحدث تصرُّفاتها الغريبة!

مادونا "تزداد جنونًا".. وهذه أحدث ت...

محتوى مدفوع

يبدو أنّ تصرّفات النجمة العالمية مادونا تزداد جُنونًا، كُلّما تقدّمتْ في العُمر، ففي الفترة الأخيرة، أثارتْ المُغنّية الجدل حولها، بسبب ما نشرته من صورٍ غريبة وغير مفهومة، عبر حسابها في إنستغرام. فبينما كانت تخضع لجلسة تصويرٍ لصالح لإحدى المجلات، أخذتْ والدة الأطفال الستة  قسطًا من الرّاحة بين اللقطات، وفي هذه الأثناء غطّت شعرها بغطاء الرّأس، تمامًا كما تفعل الملكة إليزابيث، وكتبت تعليقات غير مفهومة مثل: "كان اليوم طويلاً"، و "إنني أستحقّ هذا"، في إشارةٍ منها إلى كأس النبيذ، الذي كان أمامها. ولم تكن هذه الصور الغريبة الوحيدة، التي نشرتها مادونا في ذلك اليوم، فقبلها ببضعة ساعات، نشرت نجمة أغنية Vogue،

يبدو أنّ تصرّفات النجمة العالمية مادونا تزداد جُنونًا، كُلّما تقدّمتْ في العُمر، ففي الفترة الأخيرة، أثارتْ المُغنّية الجدل حولها، بسبب ما نشرته من صورٍ غريبة وغير مفهومة، عبر حسابها في إنستغرام.

فبينما كانت تخضع لجلسة تصويرٍ لصالح لإحدى المجلات، أخذتْ والدة الأطفال الستة  قسطًا من الرّاحة بين اللقطات، وفي هذه الأثناء غطّت شعرها بغطاء الرّأس، تمامًا كما تفعل الملكة إليزابيث، وكتبت تعليقات غير مفهومة مثل: "كان اليوم طويلاً"، و "إنني أستحقّ هذا"، في إشارةٍ منها إلى كأس النبيذ، الذي كان أمامها.

ولم تكن هذه الصور الغريبة الوحيدة، التي نشرتها مادونا في ذلك اليوم، فقبلها ببضعة ساعات، نشرت نجمة أغنية Vogue، صورة من أجدد كليبات الثنائي العالمي بيونسيه وجاي زي، اللذين كانا ينظران فيها إلى لوحة الموناليزا في متحف اللوفر في باريس، لتستبدل مادونا صورة الموناليزا، وتضع صورتها مكانها، عبر برنامج الفوتوشوب، وتكتب تعليقًا مُثيرًا للجدل، قالت فيه "يتعلّمون من الكِبار".

ولم يُعرف ما إذا كانت مادونا تقصد إهانة بيونسيه وجاي زي، خُصوصًا وأنّها تتمتّع بعلاقةٍ جيّدةٍ معهما، بالإضافة إلى عدم معرفة تقليدها للملكة إليزابيث، بستايل وشاح الرّأس.

فهل بدأتْ شعبية مادونا تقلّ مع الوقت، فاتّجهت إلى إثارة الجدل حولها، لكي تبقى مُتصدّرة عناوين الصّحف العالمية؟

اترك تعليقاً