أخبار النجوم

هكذا أعلنت ليلى إسكندر عن حملها الأول .. واسم مولودها المُنتظر!

هكذا أعلنت ليلى إسكندر عن حملها الأ...

محتوى مدفوع

أعلنت المُغنّية اللبنانية ليلى إسكندر عن حملها بمولودها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، من خلال صورةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام. وبدت علامات الحمل واضحة على المطربة اللبنانية في الصورة، موضحة أن جنس مولودها ذكر، وستطلق عليه اسم "يوسف بن يعقوب الفرحان الغامدي"، شاكرةً الله على هذه النّعمة. وعلى صعيدٍ آخر، سبق وأن أعلنت إسكندر عن اعتناقها للإسلام، وذلك بعدما آثارت حالة من الجدل حول هذا الموضوع، خاصة بعد زواجها بالممثل السعودي يعقوب الفرحان، والذي كان قد اعترف بزواجه منها بعد عامين من عقد قرانهما السري. وقال يعقوب في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، إنه لا

أعلنت المُغنّية اللبنانية ليلى إسكندر عن حملها بمولودها الأول من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، من خلال صورةٍ نشرتها عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام.

وبدت علامات الحمل واضحة على المطربة اللبنانية في الصورة، موضحة أن جنس مولودها ذكر، وستطلق عليه اسم "يوسف بن يعقوب الفرحان الغامدي"، شاكرةً الله على هذه النّعمة.

وعلى صعيدٍ آخر، سبق وأن أعلنت إسكندر عن اعتناقها للإسلام، وذلك بعدما آثارت حالة من الجدل حول هذا الموضوع، خاصة بعد زواجها بالممثل السعودي يعقوب الفرحان، والذي كان قد اعترف بزواجه منها بعد عامين من عقد قرانهما السري.

وقال يعقوب في مقابلة مع برنامج ET بالعربي، إنه لا يرى في الموضوع أية مشكلة، مستنكرًا التعليقات السلبية حول زواجه، متسائلا: "هل لأنها لبنانية وأنا سعودي؟"، لافتا إلى أنّ الكثيرين يتزوّجون من جنسيات مختلفة.

اترك تعليقاً