أخبار النجوم

إلهام الفضالة تكشف عن الوزن الذي اكتسبته في رمضان!

إلهام الفضالة تكشف عن الوزن الذي اك...

أعربت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صدمتها بسبب الوزن الذي اكتسبته خلال شهر رمضان، لافتة إلى أنها فوجئت بزيادة قدرها 7 كيلوغرامات فور انتهاء الشهر الكريم. وأوضحت فضالة في فيديو عبر  تطبيق "سناب شات" أنها اكتسبت هذا الوزن بسبب تناولها النهم للحلويات في رمضان، مُشيرة إلى أن وزنها الحالي أصبح 68 كيلوغرامًا. ولفتت النجمة الكويتية إلى أنها ستضطر للذهاب إلى طبيب التغذية للخضوع إلى نظام غذائي صارم قبل حصولها على إجازة قصيرة في تركيا وأمريكا؛ لأنها تكتسب وزنا زائداً خلال إجازتها الصيفية، موضحة أنها تريد أن تستمتع في إجازتها بارتداء ما تريده من ملابس. وأضافت أنها ستتناول دواء لإنقاص الوزن

أعربت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صدمتها بسبب الوزن الذي اكتسبته خلال شهر رمضان، لافتة إلى أنها فوجئت بزيادة قدرها 7 كيلوغرامات فور انتهاء الشهر الكريم.

وأوضحت فضالة في فيديو عبر  تطبيق "سناب شات" أنها اكتسبت هذا الوزن بسبب تناولها النهم للحلويات في رمضان، مُشيرة إلى أن وزنها الحالي أصبح 68 كيلوغرامًا.

ولفتت النجمة الكويتية إلى أنها ستضطر للذهاب إلى طبيب التغذية للخضوع إلى نظام غذائي صارم قبل حصولها على إجازة قصيرة في تركيا وأمريكا؛ لأنها تكتسب وزنا زائداً خلال إجازتها الصيفية، موضحة أنها تريد أن تستمتع في إجازتها بارتداء ما تريده من ملابس.

وأضافت أنها ستتناول دواء لإنقاص الوزن مع الالتزام بنظام غذائي حتى تستطيع خسارة أكبر وزن ممكن خلال أسبوع، مُشيرة إلى أن الوزن الزائد رائع على وجهها ولكنه بشع عند ارتداء الملابس.

اترك تعليقاً