أخبار النجوم

سُلاف فواخرجي: لو استمريت بالدراما المصرية لأجلست نجمات في بيوتهن!

سُلاف فواخرجي: لو استمريت بالدراما...

بعد غياب استمر 7 سنوات، تعود الفنانة السورية سلاف فواخرجي حاليًا للدراما المصرية من خلال مُسلسل "خط ساخن" والذي تُشارك فيه إلى جانب كل من نضال الشافعي وحسين فهمي. وخلال اللقاء الحصري في كواليس المسلسل لبرنامج "عرب وود"، تم سؤالها عن غيابها هذه المدة الطويلة عن الدراما المصرية، وإن كان ذلك سيؤثر على إقبال الجمهور المصري على العمل الجديد؟ رد  فواخرجي أغضب زميلاتها في الوسط الفني المصري، إذ صرحت: "لو أنني رغبت بالعمل في الدراما المصرية قبل الأزمة السورية واستمريت بها، لكنت أجلست عدداً كبيراً من النجمات في بيوتهن"! تصريح فواخرجي هذا جعل عدداً كبيراً من الجمهور يتهمها بالغرور والتعالي، فيما

بعد غياب استمر 7 سنوات، تعود الفنانة السورية سلاف فواخرجي حاليًا للدراما المصرية من خلال مُسلسل "خط ساخن" والذي تُشارك فيه إلى جانب كل من نضال الشافعي وحسين فهمي.

وخلال اللقاء الحصري في كواليس المسلسل لبرنامج "عرب وود"، تم سؤالها عن غيابها هذه المدة الطويلة عن الدراما المصرية، وإن كان ذلك سيؤثر على إقبال الجمهور المصري على العمل الجديد؟

رد  فواخرجي أغضب زميلاتها في الوسط الفني المصري، إذ صرحت: "لو أنني رغبت بالعمل في الدراما المصرية قبل الأزمة السورية واستمريت بها، لكنت أجلست عدداً كبيراً من النجمات في بيوتهن"!

تصريح فواخرجي هذا جعل عدداً كبيراً من الجمهور يتهمها بالغرور والتعالي، فيما عبرت منة فضالي عن صدمتها بما قالته الفنانة فواخرجي مؤكدة: أنها كانت تحبها وتحترمها، خاتمة كلامها بـ "ياخسارة".

الفنانة ندى بسيوني هي الأُخرى كان لها تعليق على هذا التصريح فردت من خلال بوست عبر حسابها الخاص في فيسبوك قائلة:" واحنا ممثلات مصر بنقولها بلدك التانيه واهلا وسهلا بك في بلدنا .. ياترى رأي الجمهور المصري والمنتجين والمخرجين والمؤلفين المصرين ايه ؟؟اكيد برضه بنرحب بيها في مصر.."

 

سولاف فواخرجي بتقول: لو كانت قعدت واشتغلت كل حاجه قي مصر قبل وقت حرب سوريا ... يمكن بدون غرور علي حد قولها - كانت قعدت كل الممثلات في مصر في بيوتها ومشتغلوش ....... (( عرب. وود روتينيا ))) واحنا ممثلات مصر بنقولها بلدك التانيه واهلا وسهلا بك. في بلدنا ...... ياتري راي الجمهور المصري والمنتجين والمخرجين والمؤلفين المصرين ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اكيد برضه بنرحب بيها في مصر ....

Posted by Nada Bassiouny on Monday, June 18, 2018
اترك تعليقاً