أخبار النجوم

شاهدي.. جاستن بيبر يحمل هالي بالدوين في الشارع والحب يعود من جديد!

شاهدي.. جاستن بيبر يحمل هالي بالدوي...

أكّد الثنائي السابق جاستن بيبر وهالي بالدوين، عودتهما في علاقة رسميّة يوم الأحد الماضي، وذلك عندما شوهدا وهما يتبادلان القُبل الرومانسية في أحد شوارع ولاية نيويورك الأمريكية. وبعدها، عاد الحبيبان سويّاً إلى موطنهما الأصلي في مدينة لوس أنجلوس، وتوجّه بيبر إلى أحد الستوديوهات من أجل تصوير فيديو كليب جديد، سيجمعه مع الموزّع الموسيقي العالمي الدي جاي خالد. وبينما كان بيبر يستعدّ للدخول إلى الاستوديو، التقطت عدسات الباباراتزي صورةً له وهو  يحمل حبيبته الجديدة بكُلّ عفوية، بينما كانا يُحدّقان بأعين بعضهما بعضاً.   وارتدى نجم أغنية Sorry إطلالة كاجوال تألّفت من بنطلون لونه كاكي، نسقه مع تي شيرت أبيض، ووضع على

أكّد الثنائي السابق جاستن بيبر وهالي بالدوين، عودتهما في علاقة رسميّة يوم الأحد الماضي، وذلك عندما شوهدا وهما يتبادلان القُبل الرومانسية في أحد شوارع ولاية نيويورك الأمريكية.

وبعدها، عاد الحبيبان سويّاً إلى موطنهما الأصلي في مدينة لوس أنجلوس، وتوجّه بيبر إلى أحد الستوديوهات من أجل تصوير فيديو كليب جديد، سيجمعه مع الموزّع الموسيقي العالمي الدي جاي خالد.

وبينما كان بيبر يستعدّ للدخول إلى الاستوديو، التقطت عدسات الباباراتزي صورةً له وهو  يحمل حبيبته الجديدة بكُلّ عفوية، بينما كانا يُحدّقان بأعين بعضهما بعضاً.

 

وارتدى نجم أغنية Sorry إطلالة كاجوال تألّفت من بنطلون لونه كاكي، نسقه مع تي شيرت أبيض، ووضع على رأسه قُبّعة بطريقة عكسية، وتماثلت إطلالة حبيبته عارضة الأزياء باعتمادها ستايل الكاجوال ببنطلون وجاكيت مُلونين، في حين اعتمدت ستايل الجدائل المُزدوجة.

يُذكر أنّ جاستن بيبر والدي جاي خالد يتعاونان على عملٍ فنّي جديد، كان من المُفترض أن يبقى سرّاً إلى حين موعد إطلاقه، لكنّ الدي جاي الشهير كشف عنه عندما نشر صورةً جمعته بجاستن بيبر عبر حسابه في إنستغرام.

اترك تعليقاً