أخبار النجوم

أصالة تحسد نحافة كارمن سليمان.. والأخيرة تمسح لها دموعها!

أصالة تحسد نحافة كارمن سليمان.. وال...

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري، حفلاً كُلل بالنجاح في المملكة العربية السعودية أمس، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة التي نالت إعجاب جمهورها العريض. وخلال الحفل، رحبّت أصالة بشريكتها، الفنانة كارمن سليمان، التي أدت معها أغنية "يا حبيبة"، على المسرح، ولشدة تأثر أصالة سالت دموعها، التي سارعت كارمن بمسحها فور انتهائهما من الغناء. https://www.instagram.com/p/BkQ5mGKA6VS/?tagged=%D8%A3%D8%B5%D8%A7%D9%84%D8%A9 وبعد مغادرة كارمن المسرح، قالت أصالة ممازحة: "ما عم آكل، والله أكلي قليل، بس ما عم صير متلا، مو معقولة." وكأنها تحسد كارمن على نحافة جسدها. وكانت أصالة قدمت كارمن على المسرح بكلمات إطراء جميلة، حيث قالت للجمهور إن أجمل ما في الموسيقى، هم

أحيت الفنانة السورية أصالة نصري، حفلاً كُلل بالنجاح في المملكة العربية السعودية أمس، حيث قدمت باقة متنوعة من أغانيها القديمة والجديدة التي نالت إعجاب جمهورها العريض.

وخلال الحفل، رحبّت أصالة بشريكتها، الفنانة كارمن سليمان، التي أدت معها أغنية "يا حبيبة"، على المسرح، ولشدة تأثر أصالة سالت دموعها، التي سارعت كارمن بمسحها فور انتهائهما من الغناء.

وبعد مغادرة كارمن المسرح، قالت أصالة ممازحة: "ما عم آكل، والله أكلي قليل، بس ما عم صير متلا، مو معقولة." وكأنها تحسد كارمن على نحافة جسدها.

وكانت أصالة قدمت كارمن على المسرح بكلمات إطراء جميلة، حيث قالت للجمهور إن أجمل ما في الموسيقى، هم الأشخاص الموهوبون والحقيقيون وأصحاب الكرامة والروح اللطيفة، ومنهم كارمن سليمان، مشيرة إلى أنها أختها الصغيرة "كوكي".

اترك تعليقاً