أخبار النجوم

إلغاء حفل عبدالله الرويشد في السعودية لظروف قاهرة.. فما هي؟

إلغاء حفل عبدالله الرويشد في السعود...

محتوى مدفوع

أعلنت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" إلغاء حفل الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، والذي كان من المقرر إقامته اليوم 20 يونيو، بسبب تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى. ونشرت "روتانا" بيانًا رسميًا بذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، نصّ على: "قدّر الله وما شاء فعل.. لأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذّر مشاركة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد في الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية بدعم من الهيئة العامة للثقافة". وأضاف البيان: " الرويشد كان قد أجرى بروفات مكثّفة لحفله على إثرها تعرّض للإرهاق الشديد ما ألزم نقله إلى المستشفى." وتابع: "بذلك

أعلنت شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" إلغاء حفل الفنان الكويتي عبدالله الرويشد، والذي كان من المقرر إقامته اليوم 20 يونيو، بسبب تعرضه لأزمة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

ونشرت "روتانا" بيانًا رسميًا بذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، نصّ على: "قدّر الله وما شاء فعل.. لأسباب قاهرة صحية وبأمر من الأطباء، يتعذّر مشاركة سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد في الحفل الذي سيقام الليلة 20 يونيو في مدينة الدمام ضمن حفلات العيد في السعودية بدعم من الهيئة العامة للثقافة".

وأضاف البيان: " الرويشد كان قد أجرى بروفات مكثّفة لحفله على إثرها تعرّض للإرهاق الشديد ما ألزم نقله إلى المستشفى."

وتابع: "بذلك سيقوم الفنان ماجد المهندس بإحياء حفل الليلة بمفرده.. داعين الله بالسلامة للرويشد، ومتمنين التوفيق للمهندس، وملتمسين العذر من الجمهور الكريم".

اترك تعليقاً