أخبار النجوم

شاهدي كيف سخر مشاهير العرب من خسارة مصر أمام روسيا في المونديال؟

شاهدي كيف سخر مشاهير العرب من خسارة...

محتوى مدفوع

تباينت مشاعر الجماهير العربية، بعد هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزه اللاعب محمد صلاح، حيث آزر البعض الجمهور المصري، وسخر آخرون من هذه الهزيمة. وغرّد "القصبي" عبر حسابه في موقع تويتر قائلاً: "مفيش حد أحسن من حد، إحنا النكبة وانتوا النكسة، تحيا مصر"، في إشارة منه أيضًا إلى الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده في افتتاح بطولة كأس العالم على يد المنتخب الروسي، بخمسة أهداف نظيفة. واستعان الاقتصادي الإماراتي الشهير راشد العامري بصورة "رامز جلال"، وهو متقمص شخصية هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، ولكن العامري علّق عليها بـ"كوبر تحت

تباينت مشاعر الجماهير العربية، بعد هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرزه اللاعب محمد صلاح، حيث آزر البعض الجمهور المصري، وسخر آخرون من هذه الهزيمة.

وغرّد "القصبي" عبر حسابه في موقع تويتر قائلاً: "مفيش حد أحسن من حد، إحنا النكبة وانتوا النكسة، تحيا مصر"، في إشارة منه أيضًا إلى الهزيمة التي تلقاها منتخب بلاده في افتتاح بطولة كأس العالم على يد المنتخب الروسي، بخمسة أهداف نظيفة.

واستعان الاقتصادي الإماراتي الشهير راشد العامري بصورة "رامز جلال"، وهو متقمص شخصية هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر في برنامج المقالب "رامز تحت الصفر"، ولكن العامري علّق عليها بـ"كوبر تحت الصفر".

كما سخر الفنان المصري محمد هنيدي من الهدف الذي أحرزه اللاعب المصري أحمد فتحي في شباك فريقه قائلًا: "يارب يعني لما العقدة تتفك ونجيب جون، نجيبه في نفسنا"، قاصدًا بالعقدة الهدف الذي أحرزه مجدي عبد الغني قبل 28 عامًا في كأس العالم.

وتهكّم الصحفي ومقدّم البرامج بقناة "بي إن سبورت" هشام الخلصي، من الهزيمة التي شهدها المنتخب المصري في مبارته أمام روسيا بالأمس، كما سخر مسبقًا من هزيمة المنتخب السعودي أمام روسيا أيضًا، وقال: "ربما تتحسن الأحوال في الدور الثاني".

https://www.youtube.com/watch?v=5C1uP-GFcfg

يُذكر أن المنتخب الروسي تأهّل لدور الستة عشر بكأس العالم، عقب الفوز على نظيره المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف في ثاني جولات دور المجموعات، وبهذه النتيجة يتذيل منتخب مصر الترتيب برصيد خالٍ من النقاط، بينما يتصدّر المنتخب الروسي برصيد ست نقاط.

اترك تعليقاً