أخبار النجوم

كارينا كابور تُبهر الجمهور برقصها الاستعراضي.. هل أثبتت أنها الأفضل؟

كارينا كابور تُبهر الجمهور برقصها ا...

محتوى مدفوع

أثبتت نجمة بوليوود كارينا كابور خان، أنها ما زالت تحتل مرتبة مُميزة بين نجوم الصف الأول في الهند، وذلك خلال تواجدها في حفل انتخاب ملكة جمال الهند لعام 2018، حيث أشعلت الأجواء. وقدمت كابور خلال الحفل رقصة استعراضية مُميزة بمشاركة عدد من الراقصين المحترفين، على أنغام أغنية Bom Diggy Diggy، وأشعلت المسرح بأدائها المُلفت، مُستعرضة رشاقتها وموهبتها بالرقص. https://www.instagram.com/p/BkN_crtFcBN/?utm_source=ig_embed أما فيما يخص الإطلالة، فارتدت كابور بنطلوناً أسود ضيقاً، وتوبا مطرزاً باللون الذهبي كشف عن بطنها الرشيق، وانتعلت حذاء بكعب مربع ليُساعدها على التحرُك براحة خلال رقصتها. https://www.instagram.com/p/BkOtH9xhzF1/?utm_source=ig_embed واستبدلت كابور ملابسها بعد العرض، حيث ارتدت فستاناً باللون الأصفر الليموني، يشبه إلى

أثبتت نجمة بوليوود كارينا كابور خان، أنها ما زالت تحتل مرتبة مُميزة بين نجوم الصف الأول في الهند، وذلك خلال تواجدها في حفل انتخاب ملكة جمال الهند لعام 2018، حيث أشعلت الأجواء.

وقدمت كابور خلال الحفل رقصة استعراضية مُميزة بمشاركة عدد من الراقصين المحترفين، على أنغام أغنية Bom Diggy Diggy، وأشعلت المسرح بأدائها المُلفت، مُستعرضة رشاقتها وموهبتها بالرقص.

أما فيما يخص الإطلالة، فارتدت كابور بنطلوناً أسود ضيقاً، وتوبا مطرزاً باللون الذهبي كشف عن بطنها الرشيق، وانتعلت حذاء بكعب مربع ليُساعدها على التحرُك براحة خلال رقصتها.

واستبدلت كابور ملابسها بعد العرض، حيث ارتدت فستاناً باللون الأصفر الليموني، يشبه إلى حد ما الساري الهندي، وجاء بفتحة طويلة من ناحية الساق. وهنا انتعلت كابور صندلا باللون الذهبي. ورفعت شعرها.

وفي نهاية الحفل تم تتويج الهندية Anukreethy Vas 19 عامًا بلقب ملكة جمال الهند لعام 2018.

يذكر أن كابور -38 عامًا- هي أم لطفل واحد يدعى "تيمور" يبلغ من العمر عامين، من زوجها النجم الهندي سيف خان.

اترك تعليقاً