أخبار النجوم

ميغان ماركل تتلقى "قُبلة" في مضمار آسكوت.. وهذه ردة فعل الأمير هاري!

ميغان ماركل تتلقى "قُبلة" في مضمار...

محتوى مدفوع

للمرة الثالثة وخلال الأسابيع القليلة الماضية، اختارت دوقة ساسكس "ميغان ماركل" أن ترتدي من علامتها التّجارية المُفضّلة "جيفينشي"، وذلك بعد أن كان تصميم فُستان زفافها من توقيع الدار العريقة، بالإضافة إلى الإطلالة التي ارتدتها خلال مُشاركتها الملكة إليزابيث مُهمّة رسمية في تشيشير. ومؤخرا، أثناء حضورها واحدا من أهم سباقات الخيول على مُستوى إنجلترا، خطفت زوجة الأمير هاري أنظار الضيوف بسبب أناقتها المُلفتة، على الرّغم من بساطة إطلالتها التي كانت عبارة عن ستايل "قميص المعطف" الكلاسيكي، زمّت خصره بحزام أسود ناعم. ومن المعروف عن ميغان ماركل ولعها بالأزياء العصرية، ولا تضع ميغان أي قطعةٍ على جسدها إلّا وتضيف إليها لمستها الخاصة،

للمرة الثالثة وخلال الأسابيع القليلة الماضية، اختارت دوقة ساسكس "ميغان ماركل" أن ترتدي من علامتها التّجارية المُفضّلة "جيفينشي"، وذلك بعد أن كان تصميم فُستان زفافها من توقيع الدار العريقة، بالإضافة إلى الإطلالة التي ارتدتها خلال مُشاركتها الملكة إليزابيث مُهمّة رسمية في تشيشير.

ومؤخرا، أثناء حضورها واحدا من أهم سباقات الخيول على مُستوى إنجلترا، خطفت زوجة الأمير هاري أنظار الضيوف بسبب أناقتها المُلفتة، على الرّغم من بساطة إطلالتها التي كانت عبارة عن ستايل "قميص المعطف" الكلاسيكي، زمّت خصره بحزام أسود ناعم.

ومن المعروف عن ميغان ماركل ولعها بالأزياء العصرية، ولا تضع ميغان أي قطعةٍ على جسدها إلّا وتضيف إليها لمستها الخاصة، لتكون نتيجة إطلالاتها النهائية خليطا من الأزياء الكلاسيكية المُناسبة لعادات العائلة الملكية، بلمسة عصرية تكشف روح ماركل الجامحة.

وعلى هذا الأساس، تخلّت ميغان عن نهاية معطفها المُستقيمة، واستبدلتها بنهاية غير مُتماثلة، وليس ذلك فحسب، بل غيّرت ميغان اتجاهها في اختيار القُبّعات البسيطة، واستبدلتها باختيار قُبّعة نافست فيها كُبرى عضوات العائلة المالكة، كانت بتوقيع مُصمم القبّعات الشهير "فيليب ترايسي".

يُشارُ إلى أنّه من المواقف الطريفة التي حصلت مع ميغان ماركل والأمير هاري في المضمار، عندما انحنى أحد المُتسابقين وقبّل يد دوقة ساسكس، ليُعطي زوجها الأمير هاري ردّة فعل عفوية مضحكة، حيث رفع إصبعه بوضعية التهديد، وكأنه كان يُحذّر اللاعب ويقول له: "لا تقترب من زوجتي".

اترك تعليقاً