أخبار النجوم

كيم كارداشيان تحذف هذه الصورة عن إنستغرام.. ما القصّة؟

كيم كارداشيان تحذف هذه الصورة عن إن...

قامتْ النجمة كيم كارداشيان، بحذف منشور لها على موقع إنستغرام، بعدما نشرته بقليل، وروّجتْ فيه لأقراص دوائية جديدة، تعالج دُوَار الصَّباح. وظهرتْ كيم، وهي تحمل في يدها عبوة لدواء "بوجيستا" Bonjesta، الذي حظي مؤخرًا بموافقة إدارة الغذاء والدواء، لمعالجة غثيان الصباح، وأنتجته نفس الشركة المصنِّعة لدواء Diclegis، الذي أثار جدلاً واستياءً في السابق. وأفادتْ تقارير، بأنّ دواء Bonjesta، هو الشكل الجديد لدواء Diclegis، ويفترض أنّ مفعوله سيكون أسرع وأطول. ومع هذا، بادرتْ كيم بحذف صورتها مع دواء Bonjesta الجديد، بعد حوالي ساعة من نشرها، رغم عدم اتِّضاح الأسباب التي دفعتها لذلك. ومعروف أنّ نسبة كبيرة من السيدات، تصل لـ90 %،

قامتْ النجمة كيم كارداشيان، بحذف منشور لها على موقع إنستغرام، بعدما نشرته بقليل، وروّجتْ فيه لأقراص دوائية جديدة، تعالج دُوَار الصَّباح.

وظهرتْ كيم، وهي تحمل في يدها عبوة لدواء "بوجيستا" Bonjesta، الذي حظي مؤخرًا بموافقة إدارة الغذاء والدواء، لمعالجة غثيان الصباح، وأنتجته نفس الشركة المصنِّعة لدواء Diclegis، الذي أثار جدلاً واستياءً في السابق.

وأفادتْ تقارير، بأنّ دواء Bonjesta، هو الشكل الجديد لدواء Diclegis، ويفترض أنّ مفعوله سيكون أسرع وأطول.

ومع هذا، بادرتْ كيم بحذف صورتها مع دواء Bonjesta الجديد، بعد حوالي ساعة من نشرها، رغم عدم اتِّضاح الأسباب التي دفعتها لذلك.

ومعروف أنّ نسبة كبيرة من السيدات، تصل لـ90 %، تعاني من الغثيان الصباحي في مراحل الحمل الأولى، وظلّ دواء Diclegis لفترة طويلة، الدواء الوحيد الحاصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء، لمعالجة تلك المشكلة، وزادت مبيعاته بشكل كبير، دون شكّ، بعدما بدأت كيم في الترويج له، لمتابعيها، الذين يقدّر عددهم بالملايين، منذ أغسطس 2015.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع، البالغة من العمر 37 عامًا، تعرّضتْ لوابل من الانتقادات في الماضي، لترويجها عقار آخر، هو Diclegis، في أغسطس 2015، أبريل 2017 ويوليو 2017، من دون أنْ تشير من جانبها إلى ما يتّسم به هذا الدواء من آثار جانبية.

وكان باحثون قد نشروا تقريرًا طبيًا في 2017، يؤكّد أنّ دواء Diclegis، غير فعّال ومضيعة للمال. فهل حذفتْ كيم صورتها مع الدواء، لتفادي تعرّضها للنقد مجدّدًا؟

اترك تعليقاً