أخبار النجوم

دينا الشربيني ترافق عمرو دياب إلى روسيا.. هل أصبحتْ العلاقة علنية؟

دينا الشربيني ترافق عمرو دياب إلى ر...

محتوى مدفوع

في مشهد بات متكررًا، ظهر الفنان عمرو دياب، مع الممثلة دينا الشربيني مجددًا، ولكن هذه المرّة في المطار، وهما يستعدّان للمغادرة إلى روسيا. ويتوجّه الهضبة إلى روسيا، من أجل إحياء حفل هناك. وتشير أنباء أخرى إلى أنهما سيؤازران المنتخب المصري في مونديال كأس العالم. وظهر الهضبة، وبجانبه الشربيني، وسط مجموعة من الأصدقاء أمام الطائرة، وهم يرفعون العلم المصري. وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، في ظل تأكيدات من العديد من وسائل الإعلام، قرب زواج الهضبة ودينا الشربيني. وتأتي هذه الصورة بعد أيام من ظهور الهضبة مع دينا في حفل سحور في شهر رمضان، لفريق عمل مسلسل "

في مشهد بات متكررًا، ظهر الفنان عمرو دياب، مع الممثلة دينا الشربيني مجددًا، ولكن هذه المرّة في المطار، وهما يستعدّان للمغادرة إلى روسيا.

ويتوجّه الهضبة إلى روسيا، من أجل إحياء حفل هناك. وتشير أنباء أخرى إلى أنهما سيؤازران المنتخب المصري في مونديال كأس العالم.

وظهر الهضبة، وبجانبه الشربيني، وسط مجموعة من الأصدقاء أمام الطائرة، وهم يرفعون العلم المصري.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، في ظل تأكيدات من العديد من وسائل الإعلام، قرب زواج الهضبة ودينا الشربيني.

وتأتي هذه الصورة بعد أيام من ظهور الهضبة مع دينا في حفل سحور في شهر رمضان، لفريق عمل مسلسل " مليكة"، الذي تتقلّد بطولته دينا الشربيني.

وفي الصورة، جلس الهضبة بالقرب من دينا، ووضع ذراعه على ركبتها ما يبيّن قدر التقارب بينهما.

اترك تعليقاً