دانا مارديني تستذكر "تانغو" بفيديو من الكواليس.. والجمهور يصفها بـ"المجرمة"!
دانا مارديني تستذكر "تانغو" بفيديو من الكواليس.. والجمهور يصفها بـ"المجرمة"!دانا مارديني تستذكر "تانغو" بفيديو من الكواليس.. والجمهور يصفها بـ"المجرمة"!

دانا مارديني تستذكر "تانغو" بفيديو من الكواليس.. والجمهور يصفها بـ"المجرمة"!

نشرت الفنانة السورية دانا مارديني عبر حسابها في إنستغرام فيديو قصيراً من كواليس تصوير مسلسل "تانغو" والذي عُرض في شهر رمضان الماضي.

ويظهر في الفيديو إلى جانب مارديني مخرج المسلسل السوري رامي حنا، وأحد أبطال العمل النجم السوري باسل خياط، وعلقت مارديني على الفيديو قائلة: "خلص تانغو وخلص العيد وكل عام وانتوا بألف خير .. بدي اتشكر الكل دون استثناء .. عيلة تانغو الغالية على قلبي عيلتي يلي رح اشتئتلا كتير وكل الفنانين والصحفيين يلي حبو العمل وحكو عنو وفيه شكرا من القلب للكل والشكر الأكبر إلكن إنتوا يلي غمرتونا بحبكن وتقديركن وحماسكن وتشجيعكن.. من قلبي من جوا ممتنة للتقدير وللحب للكل الكل بحبكن من جوا القلب".

https://www.instagram.com/p/BkLMna6joit/?taken-by=danamardini_official

وتفاعل عدد كبير من متابعي مارديني مع الفيديو، مشيدين بدورها في "تانغو" والذي جسدت فيه شخصية "لينا" زوجة "عامر الباشا" باسل خياط، المرأة التي تكتشف خيانة زوجها لها مع صديقتها المقربة "فرح" دانييلا رحمة، إذ وصفها أحد النشطاء بـ "مجرمة" تمثيل، مؤكدين أنها تفوقت على عدد كبير من نجوم جيلها.

وتُعتبر مارديني من النجمات غير النشطات على مواقع التواصل الاجتماعي بعكس العديد من النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن العديد من تفاصيل حياتهن.

وفي بحث بسيط على حسابها في إنستغرام يمكن اكتشاف أنها قامت بتدشينه في شهر مايو الماضي، أي قبل شهر رمضان بفترة قصيرة، ولا يوجد في الحساب عدد كبير من الصور أو الفيديوهات.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com