أخبار النجوم

كيم كارداشيان "حورية" بجدائلها .. ووالدتها كريس تبدو أصغر منها!

كيم كارداشيان "حورية" بجدائلها .. و...

عادت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، إلى موطنها الأصلي في الغرب الأمريكي، مدينة لوس أنجلوس، بعدما زارت ولاية نيويورك في الشرق الأمريكي برفقة زوجها، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد ابنتهما "نورث ويست" الخامس. وما إن وصلت إلى كاليفورنيا، حتّى عادت كيم لممارسة أعمالها ونشاطاتها على الفور، إذ شاركت في حفل توزيع جوائز MTV Movie and TV Awards برفقة والدتها كريس جينر. وتألّقت كيم بإطلالة من توقيع علامة فيرساتشي، أبرزت قوامها الشهير الذي يُشبه الساعة الرملية، كما كشفت عن صندلها الذي انتعلته عن طريق فتحة التنورة الضخمة التي وصلت إلى أعلى فخدها. ولكي تضيف مزيداً من السّحر ولفت الانتباه، أطلقت زوجة كانيه ويست

عادت نجمة تلفزيون الواقع الأشهر، كيم كارداشيان، إلى موطنها الأصلي في الغرب الأمريكي، مدينة لوس أنجلوس، بعدما زارت ولاية نيويورك في الشرق الأمريكي برفقة زوجها، وذلك احتفالاً بعيد ميلاد ابنتهما "نورث ويست" الخامس.

وما إن وصلت إلى كاليفورنيا، حتّى عادت كيم لممارسة أعمالها ونشاطاتها على الفور، إذ شاركت في حفل توزيع جوائز MTV Movie and TV Awards برفقة والدتها كريس جينر.

وتألّقت كيم بإطلالة من توقيع علامة فيرساتشي، أبرزت قوامها الشهير الذي يُشبه الساعة الرملية، كما كشفت عن صندلها الذي انتعلته عن طريق فتحة التنورة الضخمة التي وصلت إلى أعلى فخدها.

ولكي تضيف مزيداً من السّحر ولفت الانتباه، أطلقت زوجة كانيه ويست العنان إلى جدائل شعرها، إذ بدت وكّأنها حورية بحر تقطن في جزر هاواي.

واختلفت إطلالة الأم، كريس جينر، عن إطلالة ابنتها كيم، فاختارت إطلالة مهنية تألّفت من بنطلون أسود نسقته مع بليزر أبيض، كسرت روتينه المهني بإضافة القماش الإضافي على جانبه الأيسر، حيث بدت أصغر سنا من ابنتها. كما أضافت المزيد إلى طولها بانتعال "بوط" أسود.

اترك تعليقاً