أخبار النجوم

كيف احتفل نجوم تركيا بيوم الأب؟

كيف احتفل نجوم تركيا بيوم الأب؟

بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأب، أمس الأحد، الموافق 17 يونيو الحالي، قام عدد من نجوم ونجمات الدراما والسينما التركية، عبر حساباتهم المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورهم إما مع آبائهم، أو أولادهم، وذلك احتفالاً بهذه المناسبة العالمية. من أبرز هؤلاء النجوم المطرب الشهير مراد بوز، الذي شارك متابعيه صورته مع والده، وكذلك المطربة المعروفة هاديسا، الشهيرة بـ"بيونسيه تركيا" والتي قامت بالأمر نفسه، ونشرت صورتها مع والدها. وهو ما فعلته أيضاً الممثلة المعروفة جوبسي أوزاي، حبيبة نجم مسلسل "حب للإيجار" باريش أردوتش، والتي شاركت متابعيها أيضاً صورتها مع والدها. أما الذين احتفلوا بعيد الأب مع أبنائهم، فمن أبرزهم المغني الشهير

بالتزامن مع الاحتفال بيوم الأب، أمس الأحد، الموافق 17 يونيو الحالي، قام عدد من نجوم ونجمات الدراما والسينما التركية، عبر حساباتهم المختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر صورهم إما مع آبائهم، أو أولادهم، وذلك احتفالاً بهذه المناسبة العالمية.

من أبرز هؤلاء النجوم المطرب الشهير مراد بوز، الذي شارك متابعيه صورته مع والده، وكذلك المطربة المعروفة هاديسا، الشهيرة بـ"بيونسيه تركيا" والتي قامت بالأمر نفسه، ونشرت صورتها مع والدها.

وهو ما فعلته أيضاً الممثلة المعروفة جوبسي أوزاي، حبيبة نجم مسلسل "حب للإيجار" باريش أردوتش، والتي شاركت متابعيها أيضاً صورتها مع والدها.

أما الذين احتفلوا بعيد الأب مع أبنائهم، فمن أبرزهم المغني الشهير إبراهيم تاتليس الذي قام بنشر صورته مع ابنته، وكذلك النجم التلفزيوني أجون أليجالي الذي نشر صورته مع بناته الأربع احتفالاً بالمناسبة نفسها.

اترك تعليقاً