حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتستعد للعودة إلى التمثيل مجددًا

حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتستعد للعودة إلى التمثيل مجددًا

قدمت الممثلة المصرية حلا شيحة اعتذارها رسميا لجميع زملائها في الوسط الفني، وذلك عقب لقائها بنقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، مساء الثلاثاء.

كما شكرت حلا النقيب على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر.

وجاء اعتذار حلا عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة بشأن تحريمها الفن خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أنه تم ترويجها بطريقة خاطئة، كما شددت على أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حديثها بأن الفن "سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي".

حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتستعد للعودة إلى التمثيل مجددًا
حلا شيحة تقسم رأي الفنانين والإعلاميين في مصر بعد عودتها للتمثيل

أزمة حلا شيحة مع الفن

وكانت حلا شيحة قد أعلنت اعتزالها التمثيل في يوليو 2021، بعد زواجها من الداعية معز مسعود، ومرورها بأزمة كبيرة مع نقابة المهن التمثيلية في مصر، لكنها انفصلت عن زوجها وقررت العودة مجددًا إلى عملها.

وهاجمت حلا مواطنها الفنان تامر حسني بعد طرح كليب "بحبك" الذي حمل اسم الفيلم الذي جمعهما عام 2021، وظهرت خلاله ببعض المشاهد الرومانسية التي طلبت حذفها، وذلك بعد عودتها لارتداء الحجاب مرة أخرى، لكنه رفض، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر سيخل بمستوى الكليب، من وجهة نظره.

بعدها تبرأت حلا شيحة من الفن، قائلةً عبر حسابها على إنستغرام: الفن لو بيخلينا نبعد عن ربنا ومنبقاش قدوة لأولادنا يبقى باطل وميبقاش فن.

وخرجت حلا فيما بعد معتذرةً عما بدر منها، قائلةً: أعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس.

أنباء عن مشاركة حلا شيحة مع العوضي في "حق عرب"

وترددت أنباء في الأيام القليلة الماضية عن استعداد حلا شيحة للعودة إلى التمثيل مجددًا، والمشاركة في مسلسل "حق عرب" بجانب الممثل أحمد العوضي، على أن يُعرض في دراما رمضان 2024.

حلا شيحة تعتذر لفناني مصر وتستعد للعودة إلى التمثيل مجددًا
أنباء عن مشاركة حلا شيحة مع العوضي في "حق عرب".. وأشرف زكي يعلق

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com