أخبار النجوم

عمرو يوسف: لهذا السبب منعت زوجتي من التحدث أمامي بالسورية!

عمرو يوسف: لهذا السبب منعت زوجتي من...

محتوى مدفوع

أكد الفنان المصري عمرو يوسف، أنه بذل مجهوداً كبيراً لحفظ وتعلم اللهجة الصعيدية حتى يتقنها بشكل جيد خلال تقديمه لدور "طايع"، موضحاً أنه كان يتحدث بتلك اللهجة خارج المسلسل أيضًا. وكشف النجم المصري في مقابلة ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" أنه كان يتحدث باللهجة الصعيدية في المنزل مع زوجته الفنانة كندة علوش، ومنعها من التحدث باللهجة السورية لأنه فوجئ بنفسه يقول إحدى الكلمات بالسورية خلال تصوير المسلسل، مشيرًا إلى أنه طالبها بالتحدث بالمصرية فقط معه حتى لا يتشتت ذهنه. https://www.youtube.com/watch?v=RJ2kZ5EHjJc ولفت عمرو يوسف إلى أنه تدرب قبل المسلسل لمدة 3 أشهر على اللهجة الصعيدية، وأن أصدقاءه كانوا

أكد الفنان المصري عمرو يوسف، أنه بذل مجهوداً كبيراً لحفظ وتعلم اللهجة الصعيدية حتى يتقنها بشكل جيد خلال تقديمه لدور "طايع"، موضحاً أنه كان يتحدث بتلك اللهجة خارج المسلسل أيضًا.

وكشف النجم المصري في مقابلة ببرنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي" أنه كان يتحدث باللهجة الصعيدية في المنزل مع زوجته الفنانة كندة علوش، ومنعها من التحدث باللهجة السورية لأنه فوجئ بنفسه يقول إحدى الكلمات بالسورية خلال تصوير المسلسل، مشيرًا إلى أنه طالبها بالتحدث بالمصرية فقط معه حتى لا يتشتت ذهنه.

ولفت عمرو يوسف إلى أنه تدرب قبل المسلسل لمدة 3 أشهر على اللهجة الصعيدية، وأن أصدقاءه كانوا يسخرون منه بسبب إصراره على التحدث معهم بالصعيدي.

وأشار الفنان المصري الشهير إلى أنه كان يحرص على الجلوس مع رجال من الصعيد لكي يتقن اللغة أكثر، مؤكداً أنه كان حريصاً أيضًا على تصحيح أي خطأ أيضًا للفنانة صبا مبارك خلال تمثيلها أمامه.

اترك تعليقاً