أخبار النجوم

كيم كارداشيان وكايلي جينر بإطلالتين متطابقتين من توقيع Yeezy!

كيم كارداشيان وكايلي جينر بإطلالتين...

خطفتْ الشقيقتان الشهيرتان، كيم كارداشيان وكايلي جينر، الأنظار يوم أمس، أثناء تجوّلهما في مدينة كاليفورنيا، بإطلالتين جريئتين متطابقتين، وقد بدتْ الشقيقتان مثل التوأم، رغم فارق السنّ بينهما، الذي يتجاوز 17 سنة.كيم كارداشيان، وكايلي جينر بإطلالتين متطابقتين، من توقيع Yeezy! وقد ذهبت الشقيقتان معًا، لتناول القهوة في كالاباساس، كاليفورنيا، وهما ترتديان زوجًا من سراويل الليغينغز الضيقة، أبرزتْ منحنيات أجسامهما شبه المتطابقة، بالإضافة إلى أحذية بوت الجورب بالكعب المدبّب، من Yeezy، بدرجات ألوان مختلفة. وأكملتْ كيم إطلالتها، بارتداء قميص تيشرت ضيّقٍ، يتخلّله سحّاب على مستوى الصدر، وزوج من النظارات الشمسية العاكسة والضخمة، أما شقيقتها كايلي، فارتدتْ قميصًا ضيّقًا بدون أكمام، وأكملتْ إطلالتها بارتداء زوج

خطفتْ الشقيقتان الشهيرتان، كيم كارداشيان وكايلي جينر، الأنظار يوم أمس، أثناء تجوّلهما في مدينة كاليفورنيا، بإطلالتين جريئتين متطابقتين، وقد بدتْ الشقيقتان مثل التوأم، رغم فارق السنّ بينهما، الذي يتجاوز 17 سنة.كيم كارداشيان، وكايلي جينر بإطلالتين متطابقتين، من توقيع Yeezy!

وقد ذهبت الشقيقتان معًا، لتناول القهوة في كالاباساس، كاليفورنيا، وهما ترتديان زوجًا من سراويل الليغينغز الضيقة، أبرزتْ منحنيات أجسامهما شبه المتطابقة، بالإضافة إلى أحذية بوت الجورب بالكعب المدبّب، من Yeezy، بدرجات ألوان مختلفة.

وأكملتْ كيم إطلالتها، بارتداء قميص تيشرت ضيّقٍ، يتخلّله سحّاب على مستوى الصدر، وزوج من النظارات الشمسية العاكسة والضخمة، أما شقيقتها كايلي، فارتدتْ قميصًا ضيّقًا بدون أكمام، وأكملتْ إطلالتها بارتداء زوج مماثل من النظارات الشمسية، وحقيبة كروسبودي مربوطة على صدرها.

اترك تعليقاً