أخبار النجوم

مايا دياب تخسر التحدي.. وتتعرض لضربات من القهوة والكريمة!

مايا دياب تخسر التحدي.. وتتعرض لضرب...

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب فيديو طريفاً وعفوياً يجمعها بأحد أصدقائها خلال قيامهما بتحد من نوع مختلف، حيث يتطلب التحدي الإجابة عن بعض الأسئلة من الطرف الثاني، وكل إجابة خاطئة يأتي خلفها عقاب من نوع غريب. في البداية وبعد عدم معرفتهما إجابة السؤال الأول قامت دياب برمي الماء على صديقها، وبالمقابل قام هو برمي الماء عليها عند عدم تمكنها من إجابة سؤاله. https://www.instagram.com/p/Bj8A177hOws/?taken-by=mayadiab والعقاب الثاني كان أشد وهو رمي "القهوة" المطحونة على الشخص الذي لا يتمكن من الإجابة على السؤال وهو العقاب الذي تلقاه كلاهما، أما السؤال الثالث والأخير فطرحه الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، والعقاب كان كيكة مليئة بالكريمة.

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب فيديو طريفاً وعفوياً يجمعها بأحد أصدقائها خلال قيامهما بتحد من نوع مختلف، حيث يتطلب التحدي الإجابة عن بعض الأسئلة من الطرف الثاني، وكل إجابة خاطئة يأتي خلفها عقاب من نوع غريب.

في البداية وبعد عدم معرفتهما إجابة السؤال الأول قامت دياب برمي الماء على صديقها، وبالمقابل قام هو برمي الماء عليها عند عدم تمكنها من إجابة سؤاله.

والعقاب الثاني كان أشد وهو رمي "القهوة" المطحونة على الشخص الذي لا يتمكن من الإجابة على السؤال وهو العقاب الذي تلقاه كلاهما، أما السؤال الثالث والأخير فطرحه الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، والعقاب كان كيكة مليئة بالكريمة.

وظهرت دياب في الفيديو بقصة شعرها الجديدة، حيث تخلت مؤخرًا عن شعرها الطويل واعتمدت تسريحة الشعر القصير والتي أصبحت موضة اتبعتها العديد من النجمات من بينهن الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وكانت دياب شاركت في وقت سابق متابعيها صورة تظهر فيها بالبكيني من قطعتين باللون الأسود وتعرضت بسببها لهجوم كبير من متابعيها والذين طالبوها باحترام شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً