شاهدي.. "وصلة مدح" على تويتر بين أحلام وحياة الفهد
شاهدي.. "وصلة مدح" على تويتر بين أحلام وحياة الفهدشاهدي.. "وصلة مدح" على تويتر بين أحلام وحياة الفهد

شاهدي.. "وصلة مدح" على تويتر بين أحلام وحياة الفهد

أشادت الفنانة الإماراتية أحلام بموقف النجمة الكويتية حياة الفهد وتواضعها، الذي ظهر من خلال توجيهها رسالة شكر لكل من شارك في مسلسلها "مع حصة قلم".

وقالت أحلام لحياة الفهد في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "كم إنتي عظيمه وراقية ورائعة الأستاذة وسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد، لفت نظري أنها بعد أن انتهت من المسلسل الْيَوْمَ نزلت بوستات على إنستغرام تشكر كل طاقم المسلسل صغار وكبار هذولا هم الكبار مدرسه نتعلم منها شكراً".


وسريعًا ردت الفهد على أحلام، قائلة: "الكلام الجميل والراقي يلامس قلوبنا ويؤثر في نفوسنا وأنتي أم قاعد.. دائما تلامسين قلوبنا بصوتك الجميل فأنتي سباقة دائمًا في كل شيء جميل وشكراً من اعماق قلبي، وكل عام وأنت وعائلتك الكريمة بألف خير ومبارك عليكم العيد".

يذكر أن مسلسل "مع حصة قلم" يتناول مجموعة من الأحداث الدرامية المتلاحقة التي تتعرض لها امرأة تنسى كل ما يحدث حولها من مواقف طوال الوقت، وهو الأمر الذي يضطرها للاحتفاظ بورقة وقلم لتدوين كل الأمور التي تصادفها في الحياة.

المسلسل من تأليف علي دوحان، ويشارك فيه بجانب حياة الفهد، كل من عبير أحمد، محمد جابر، زهرة الخرجي، باسم عبد الأمير، مشاري ابلام، عبدالله الطليحي، نواف النجم، يعقوب عبدالله، حسين المهدي، وآخرون.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com