أخبار النجوم

شاهدي.. التلفزيون الكويتي يمنع أمل العوضي من الدخول إلى المبنى!

شاهدي.. التلفزيون الكويتي يمنع أمل...

محتوى مدفوع

كشفت الإعلامية الكويتية أمل العوضي عن تفاصيل طردها ومنعها من دخول التلفزيون الكويتي، موضحة أنها ذهبت إلى مقر التلفزيون لكي تباشر عملها، ولكنها فوجئت بإغلاق الأبواب في وجهها. وأوضحت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنه حتى الآن لا يوجد بيان رسمي واحد يفيد إيقافها عن العمل، لذلك هي ذهبت لكي تثبت للجميع أنها ليست هي الممتنعة عن ممارسة عملها. وأعربت عن استيائها من حالة الغموض المحيطة بقرار إيقافها وتراخي المسؤولين في التحقيق بهذه الواقعة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها. https://www.youtube.com/watch?v=YmE5RVztP5U وسبق وان صرحت الإعلامية الكويتية أمل العوضي بأنها لن تسكت عن الظلم الذي تعرضت له بعد

كشفت الإعلامية الكويتية أمل العوضي عن تفاصيل طردها ومنعها من دخول التلفزيون الكويتي، موضحة أنها ذهبت إلى مقر التلفزيون لكي تباشر عملها، ولكنها فوجئت بإغلاق الأبواب في وجهها.

وأوضحت خلال مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أنه حتى الآن لا يوجد بيان رسمي واحد يفيد إيقافها عن العمل، لذلك هي ذهبت لكي تثبت للجميع أنها ليست هي الممتنعة عن ممارسة عملها.

وأعربت عن استيائها من حالة الغموض المحيطة بقرار إيقافها وتراخي المسؤولين في التحقيق بهذه الواقعة، مؤكدة أنها لن تتنازل عن حقها.

وسبق وان صرحت الإعلامية الكويتية أمل العوضي بأنها لن تسكت عن الظلم الذي تعرضت له بعد إيقافها عن تقديم برنامج "لمسة فوز" على التلفزيون الكويتي دون أي سبب ، مؤكدة على أنها تلجأ إلى القضاء للحصول على حقها.

وكتبت العوضي عبر حسابها الرسمي على إنستغرام:" القانون سوف يأخذ مجراه في موضوع ايقافي عن تقديم برنامج "لمسة فوز" مع التلفزيون الكويتي دون أي بيان واضح أو ذنب معلوم".

وأضافت: "والدعوى ستكون باسمي أنا أمل العوضي، مع العلم بأن الدعوى يجب أن تكون شخصية كما حصل في قرار ايقافي الذي يعتبر قرارا فرديا يتنافى مع لوائح الإعلام الكويت..اذا وجب التنويه".

تنويـه

A post shared by Amal Alawadhi (@amalalawadhiofficial) on

وكانت قد أثارت حادثة طرد الإعلامية الكويتية أمل العوضي من برنامج المسابقات "لمسة فوز" الذي تقدمه عبر التلفزيون الكويتي، انتقادات لوزارة الإعلام والتلفزيون الكويتي، بسبب الطريقة التي تم بها إيقافها وعدم توضيح السبب بعد مضي 24 حلقة على البرنامج.

ومن جانبها، نشرت العوضي مقطع فيديو لها عبر تطبيق "سناب شات"، أوضحت فيه أنه "تم المطالبة بعدم ظهورها على الهواء قبل انتهاء حلقة برنامجها بدقيقتين، دون توضيح الأسباب، مع تأكيدها على التزامها بالمعايير التي يفرضها التلفزيون الكويتي من حيث الملابس والكلام".

لكن منشورات عديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، أكدت أن سبب فصل العوضي يعود لملابسها غير المحتشمة، التي ظهرت فيها خلال الشهر الفضيل على الشاشة.

اترك تعليقاً