أخبار النجوم

هل بيونسيه حامل بطفلها الرابع؟ شاهدي الصور!

هل بيونسيه حامل بطفلها الرابع؟ شاهد...

أطلق الثنائي العالمي "بيونسيه وجاي زي" جولتهما العالمية منذ أسبوعين، حيث ينوي الزوجان إقامة 48 حفلاً في مُختلف قارّات العالم، لذلك حضّرت بيونسيه العديد من الإطلالات والأزياء التي ستُبدّلها في كُل حفل، وسط عروضٍ غنائية استثنائية. ووسط انشغال بيونسيه في أدائها على خشبة المسرح، لاحظ الجُمهور الذي يتمتّع بقوة البصيرة، بأنّ تبديل بيونسيه المُكثّف لأزيائها يعود لأجل مُحاولتها إخفاء بطنها الحامل، وليس ذلك فحسب، بل إنّ أحد روّاد موقع تويتر، غرّد بصورة ظهرت فيها بيونسيه ببطنٍ مُنتفخة، الأمر الذي زاد من الشكوك حول حملها. وفي بيانٍ صادرٍ عن مجلّة Star، أشار مصدر إلى أنّ حمل بيونسيه جاء كالمُفاجأة عليها وعلى

أطلق الثنائي العالمي "بيونسيه وجاي زي" جولتهما العالمية منذ أسبوعين، حيث ينوي الزوجان إقامة 48 حفلاً في مُختلف قارّات العالم، لذلك حضّرت بيونسيه العديد من الإطلالات والأزياء التي ستُبدّلها في كُل حفل، وسط عروضٍ غنائية استثنائية.

ووسط انشغال بيونسيه في أدائها على خشبة المسرح، لاحظ الجُمهور الذي يتمتّع بقوة البصيرة، بأنّ تبديل بيونسيه المُكثّف لأزيائها يعود لأجل مُحاولتها إخفاء بطنها الحامل، وليس ذلك فحسب، بل إنّ أحد روّاد موقع تويتر، غرّد بصورة ظهرت فيها بيونسيه ببطنٍ مُنتفخة، الأمر الذي زاد من الشكوك حول حملها.

وفي بيانٍ صادرٍ عن مجلّة Star، أشار مصدر إلى أنّ حمل بيونسيه جاء كالمُفاجأة عليها وعلى زوجها، خصوصاً وأنهما استقبلا توأميهما "سير ورومي كارتر" في العام الماضي، لكن ومع ذلك فإنّ بيونسيه سعيدة للغاية بانضمام فردٍ جديدٍ إلى عائلتها.

يُذكر أنّ لدى الثنائي العالمي بيونسيه وجاي زي الطفلة بلو آيفي (6 سنوات)، والتوأمين سير ورومي (عاماً واحداً)، ولم يُصدرا أي تصريحٍ رسمي بشأن حمل بوينسيه بطفلٍ رابع.

اترك تعليقاً