أخبار النجوم

سمية الخشاب تدخل العناية المركزة.. وأحمد سعد يوجه لها رسالة مؤثرة!

سمية الخشاب تدخل العناية المركزة.....

محتوى مدفوع

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب، مساء أمس الاثنين، لأزمة صحية مفاجئة دخلت على إثرها العناية المركزة بعدما جرى نقلها إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس (شرق العاصمة)، برفقة زوجها الفنان أحمد سعد. وتعاني الخشاب من مشكلات صحية في الطحال، قد تؤدي إلى استئصاله وفق توصيف الأطباء، حيث تخضع حاليًا لبعض الفحوصات الطبية لتحديد الإجراء الطبي تجاهها. ومن جانبه، منع زوجها الفنان أحمد سعد الصحفيين من الوصول إلى المكان الذي تتواجد فيه زوجته، كما رفض الحديث عن حالتها الصحية، مكتفيًا بأنها تخضع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد أسباب الأزمة الصحية الطارئة. ولاحقًا، وجه  سعد رسالة مؤثرة لزوجته عبر حسابة في إنستغرام قال فيها :"1000

تعرضت الفنانة المصرية سمية الخشاب، مساء أمس الاثنين، لأزمة صحية مفاجئة دخلت على إثرها العناية المركزة بعدما جرى نقلها إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس (شرق العاصمة)، برفقة زوجها الفنان أحمد سعد.

وتعاني الخشاب من مشكلات صحية في الطحال، قد تؤدي إلى استئصاله وفق توصيف الأطباء، حيث تخضع حاليًا لبعض الفحوصات الطبية لتحديد الإجراء الطبي تجاهها.

ومن جانبه، منع زوجها الفنان أحمد سعد الصحفيين من الوصول إلى المكان الذي تتواجد فيه زوجته، كما رفض الحديث عن حالتها الصحية، مكتفيًا بأنها تخضع لبعض الفحوصات الطبية لتحديد أسباب الأزمة الصحية الطارئة.

ولاحقًا، وجه  سعد رسالة مؤثرة لزوجته عبر حسابة في إنستغرام قال فيها :"1000 سلامه عليكي يا روح قلبي ..يا رب يشفيكي وترجعيلي بالف سلامه ..الحياه من غيرك مالهاش طعم".

اترك تعليقاً